دولي

ارتفاع معدل وصول المهاجرين إلى لامبادوزا

الشعب نيوز / أبو خليل - لا يزال معدل هبوط المهاجرين في إيطاليا في لامبيدوزا مرتفعًا ، كما يستمر خط الحكومة في تعيين سفن المنظمات غير الحكومية العاملة في مجال الإنقاذ البحري في موانئ آمنة على بعد أيام وأيام عن طريق البحر.

وصلت صباح اليوم سفينة "جيو بارنتس" ، التي تديرها منظمة أطباء بلا حدود ، إلى مارينا دي كارارا ، التي اضطرت للسفر لمدة أربعة أيام للوصول إلى توسكانا على متنها 197 شخصًا تم إنقاذهم في البحر الأبيض المتوسط. في غضون ذلك ، أُرسلت السفينة أوبن آرمز إلى ميناء برينديزي ، بعد ثلاثة أيام ، وعلى متنها 300 شخص. كما تم العثور على المئات من الأشخاص وصلوا على السفينة الإنسانية Geo Barents ، التي أنقذت 197 شخصًا بين 3 و 4 جويلية وهم 125 رجلاً و 11 امرأة و 60 قاصرًا ، 47 منهم غير مصحوبين بذويهم - وصلوا إلى ميناء مارينا دي كارارا هذا الصباح. و استغرق الإنقاذ أربعة أيام من الملاحة للوصول إلى رصيف Taliercio. كانت المدينة على بعد 1025 كيلومترًا وقت وصول المهمة.

وهنا بدأت بعد ذلك عمليات الاعتناء بالصحة للمهاجرين والتعرف حسب البروتوكولات.

ثم تم نقل الأشخاص الموجودين على متنها إلىموظفه معارض Marmo Macchine. وسيغادر موظفو منظمة أطباء بلا حدود قريبًا لإجراء عمليات مراقبة وإنقاذ جديدة في البحر.