رياضي

كرة قدم : رونالدو و مبابي.. نهاية ساخنة للميركاتو الصيفي

في وقت اعتقد فيه متابعو و عشاق كرة القدم أن مفاجآت الميركاتو الصيفي قد انتهت بانتقال الأرجنتيني ميسي إلى باريس سان جرمان، يواصل نادي ريال مدريد حملته من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، في حين يطمح البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مغادرة جوفنتس نحو فريق آخر.

و وفقاً لوسائل إعلام فرنسية و إسبانية، فإن نادي باريس سان جرمان مستاء من قيمة العرض المالي المقدّم من ريال مدريد لانتداب نجمه مبابي و الذي بلغ 160 مليون يورو

و أشارت صحيفة " ليكيب" اليوم الاربعاء 25 أوت 2021 أن مسؤولي النادي الباريسي يطمحون في الحصول على مبلغ 200 مليون يورو من أجل التفريط في كيليان مبابي و ليسو مستعدين لمناقشة أي عرض آخر، بالرغم من أن عقد المهاجم الفرنسي ينتهي بعد سنة من الآن.

من جهة أخرى، تناولت الصحافة الايطالية و الانجليزية الصادرة اليوم خبر رغبة كريستيانو رونالدو الانتقال إلى مانشيستر سيتي مشيرة أن النادي الذي يدرّبه بيب غوارديولا ليس مستعّداً لدفع مبلغ 25 مليون يورو إلى فريق جوفنتس من أجل الحصول على توقيع النجم البرتغالي.

و أكدت وسائل إعلام إيطالية أن رغبة رونالدو الشديدة في الخروج لا تعني أنه سيغادر بالفعل جوفنتس، بالنظر لعدم ورود أي عرض رسمي إلى إدارة "السيدة العجوز"، و هو ما يعقّد وضعية اللاعب السابق لريال مدريد مع فريقه الحالي.

في المقابل، ربطت بعض وسائل الاعلام الفرنسية إمكانية مغادرة كيليان مبابي نحو ريال مدريد بفتح الابواب نحو وصول كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جرمان، حيث سيكون بوسع مسؤولي النادي الباريسي انتداب نجوم آخرين دون الوقوع تحت طائلة عقوبات تخص الموازنات المالية للأندية المنضوية تحت الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.