وطني

سامسونغ تطلق هاتفين قابلين للطي من غالاكسي Z Fold3 5G وZ Flip3 5G

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات النقاب عن ابتكارها الجديد مع اثنين من الهواتف الذكية الجديدة ، وهما Galaxy Z Fold3 5Gn و GalaxyZ Flip3 5G. كلا الجهازين عبارة عن هواتف ذكية قابلة للطي.

وقد أعلنت سامسونغ للإلكترونيات، في بلاغ لها ، أن الجيل الثالث من هذه الأجهزة المميزة ، يشتمل على تحسينات رئيسية تستجيب لانتظارات مستخدمي سامسونغ ، وتتعلق بقابليتها للطي ، كما تكتسبت درجة فائقة من المتانة مع تجارب استخدام محسنة لتتفوق على النسخ السابقة. ويوفر الجهازان للمستخدمين طرقا جديدة فريدة للعمل والمشاهدة واللعب.
ومع طرحها جهازي غالاكسي
Z Fold3 و Z Flip3، فإن سامسونغ تعيد تعريف الإمكانات مرة أخرى، في الهواتف الذكية القابلة للطي، لأنها تكسب المستخدمين المزيد من المرونة والتنوع اللذين يحتاجان إليهما العالم اليوم الذي يمتاز بوتيرته المتسارعة.

ويزود الجهازان المستهلكين بتقنيات من شأنها أن تفتح لهم طرقا جديدة لتحقيق أقصى استفادة من كل لحظة في حياتهم، والاستمتاع بها أيضا من خلال منظومة عمل قائمة على الانفتاح والابتكار.
وحسب البلاغ فانه ولأول مرة على الإطلاق في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، يتم تجهيز هذين الهاتفين بخاصية مقاومة الماء (
IPX8) .كما تم تقديم خاصية Hideaway Hinge الثورية لأول مرة في جهاز جالاكسي Z Flip، ما يتيح للأجهزة الثبات في مكانها عند استخدامها من أي زاوية، بهدف التوصل إلى تجربة استخدام مبتكرة مع أوضاع مرنة Flex Mode. وسيجد أولئك الذين يحتاجون إلى جهاز متطور لبلوغ أعلى درجات الإنتاجية ومستويات الترفيه الفائقة، في Z Fold3 القوة الحقيقية لقدرته على التعامل مع المهام المتعددة بأداء عال وبمستوى غير مسبوق. ويشتمل الجهاز على شاشة إنفينيتي فليكس.