رياضي

العرض الثالث : ماذا سيقدم ريال مدريد لمبابي في الوقت القاتل؟

لا تزال صفقة الانتقال المحتملة للفرنسي كليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد تمر برحلة قيصرية لا يُعرف معها مصيرها النهائي.

ولم يرد باريس سان جيرمان بشكل رسمي على عرض ريال مدريد الثاني حول شراء اللاعب المتبقي في عقده عام واحد فقط مقابل 170 مليون يورو، بالإضافة لـ10 ملايين كمتغيرات.

وكان باريس سان جيرمان رفض العرض الأول من الريال، والذي كانت قيمته 160 مليون يورو، وسيكون اليوم هو المهلة الأخيرة للرد والوصول لاتفاق حول الصفقة.

* العرض الثالث

وقبل 24 ساعة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، قالت صحيفة "ماركا" أن باريس سيطلب من ريال مدريد 200 مليون يورو أو 180 يورو بالإضافة للاعب من ريال مدريد سيختاره النادي الفرنسي، لكنه لن يوافق على عرض الـ170 مليون يورو.

وقالت تقارير فرنسية إن باريس سان جيرمان قد يضحى بأموال الريال ويجبر مبابي علي البقاء، وهذا يعني رحيل اللاعب مجانا الموسم المقبل.

* أزمة باريس سان جيرمان

أزمة باريس الحقيقية في رحيل مبابي لا تتعلق بالأموال بالأساس، وإنما بإيجاد بديل مناسب للاعب في هذا التوقيت، وفقا للصحيفة الإسبانية.

وأضافت "ماركا" أن باريس استفسر من بروسيا دورتموند عن إمكانية ضم مهاجمه إيرلينج هالاند، لكن الأخير رفض، كما استفسر عن إمكانية ضم البرازيلي ريتشارليسون من إيفرتون وتم الرفض أيضا، مما يعني أن المثلث الهجومي المكون من نيمار وميسي سيكون ناقصا لضلع مهم برحيل مبابي.

وسيكون من الصعب على المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أن يعوض الدولي الفرنسي، لذلك سيبحث باريس عن أكبر استفادة مادية لتقليل أضرار الخسارة الفنية الكبيرة التي سيتكبدها برحيل مبابي.

وتفكر إدارة ريال مدريد في إمكانية الاستغناء عن الظهير الأيسر فيريلاند ميندي لباريس من أجل إتمام صفقة مبابي، لكن الفريق الإسباني حتى الآن لم يحسم قراره.