دولي

أبو عبيدة: العدد الكبير من أسرى العدو لدينا ثمنه تبييض كافة السجون من كافة الأسرى

الشعب نيوز / وكالات - قال الناطق بإسم كتائب القسام أبو عبيدة إن ''العدد الكبير من أسرى العدو لدينا ثمنه تبييض كافة السجون من كافة الأسرى... و إذا أراد العدو إنهاء ملف الأسرى مرة واحدة فنحن جاهزون وإذا أراد مسارا لتجزئة الملف فمستعدون أيضا'' .

و أضاف أبو عبيدة في كلمة مسجلة أن ''اتصالات جرت في ملف الأسرى وكانت هناك فرصة للوصول إلى صيغة اتفاق لكن العدو ماطل مبينا أن ''قصف العدو أدى لقتل 50 من أسراه حتى الان''.

و أكد أبو عبيدة أن ''زمن التفوق العسكري والاستخباراتي المزعوم للعدو انتهى... هذه المعركة هي فاصلة...  نقول للعدو نحن في انتظارك بالحرب البرية... زمن بيع الوهم للعالم حول أكذوبة الجيش الذي لا يقهر، والميركافاه الخارقة، انتهى، بعد أن حطّمناه في غلاف غزة...  أقول للعدو إننا لا نزال في انتظارك لنذيقك أصنافاً جديدة للموت''.

و توجه الناطق بإسم كتائب القسام إلى الزعماء العرب قائلا '' لا نُطالبكم بالتحرك و لا تحريك جيوشكم لا سمح الله ... هل وصل بكم العجز إلى أنكم لا تستطيعون تحريك المساعدات إلى أرض عربية... رأينا نصر الله في مُجاهد واحد من القسام دمر 3 آليات عسكرية ويفر من أمامه جنود الاحتلال مذعورين... عدونا الذي يصب جام غضبه على أهلنا الابرياء لن يحقق سوى الخزي والعار ... عدوان الاحتلال وارتكابه للمجازر ما هو إلا ألم يتجرعه...'' 

وتابع أبو عبيدة ''زمن انكسار الصهيونية قد بدأ ولعنة العقد الثامن ستحل عليهم''.