وطني

نور الدين الطبوبي يطالب بالاسراع في تشكيل حكومة جديدة

 

أكد الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي في حفل توقيع اتفاق الزيادات في أحور العاملين بشركة كرومبار شوبار للكابل بباجة أن بيانات الاتحاد واضحة حول ما وقع في تونس يوم 25جويلية الفارط ، مبينا أن العجلة لا يمكن أن تعود إلى الوراء وأن ما وقع هو جراء عشرية كاملة من الانتظارات الشعبية والتي لم تجد تلبية لمطالبها والديمقراطية التي لا تلبي حقوق الشعب ولا تطور حياتهم و تعزز الوضع الصحي والتربوي والمعيشي لا يمكن أن تكون ديمقراطية واليوم يجب احترام الارادة الشعبية التي تحركت واحتجت على تدهور الاوضاع واليوم من المهم إعادة الأمانة إلى أصحابها .

وأكد الأمين العام ان المنظمة يهمها الشأن الوطني و ستبقى مهتمة بالقضايا الوطنية ومدافعة عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية و السياسية والدستورية مع الشركاء الصادقين للمنظمة . اليوم ان الاوان لبناء بلادنا بكل عقلانية بعيدا عن الركوب على الاحداث لدينا ملفات متراكمة واتفاقيات متوقفة لذلك نحن نطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة و النظر في الملفات الحارقة على غرار البطالة و التعليم و الصحة و الوضع الاجتماعي والاقتصادي للشعب التونسي .

وبين الأمين العام أن الجميع اصبح يتحدث عن الفساد و من الضروري أن يكون القضاء هو الفيصل في كل الملفات داعيا الى الابتعاد عن المناكفات والصراعات الهامشية . واليوم الاتحاد يدافع عن السيادة الوطنية بعيدا عن التدخلات الأجنبية في شأننا الداخلي .

ابو خليل