آخر ساعة

صفاقس : افتتاح مركز جديد لايداع مطالب التأشيرات

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - تم اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023 بمدينة صفاقس، افتتاح مركز جديد لايداع مطالب التاشيرات "TLS" . 

وأفاد القنصل العام لفرنسا بتونس، دومينيك ماس، لدى اعلانه عن افتتاح هذا المركز الجديد لايداع مطالب التأشيرات بصفاقس، في مقطع فيديو نشر على الصفحة الرسمية لسفارة فرنسا في تونس، بأن هذا المركز سيمكن من استقبال 25 بالمائة من مجموع طالبي التاشيرة لدينا و"سيتيح لاصدقائنا المتواجدين في الجنوب الا يضطروا بعد الآن الى التنقل بعيدا لتقديم ملفاتهم" ، مشيرا الى ان" ذلك سيكون بالتوازي مع تخفيف رسوم التاشيرة والتي ستكون ايضا ابتداء من شهر نوفمبر الجاري، أي مع افتتاح مركز ايداع مطالب التاشيرات بصفاقس، يوم 6 نوفمبر الجاري". 

وخلص الى القول ان تقديم ملفات التأشيرة يكون على منصة Frace Visa http://WWW.france-visas.gouv.fr ثم تحديد موعد على منصة TLS.

يذكر أن المركز الجديد لايداع مطالب التاشسرات الذي تم افتتاحه بصفاقس، يوجد بمفترق طريق الاقران على القاصة الكيلومترية عدد 3 على مستوى حزام بورقيبة، ويشمل ولايات صفاقس، و سيدي بوزيد، والمهدية، وقفصة، وتوزر، وقبلي، وقابس، ومدنين، وتطاوين.

وسيكون مفتوحا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، ويوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.