آخر ساعة

تأسيس جمعية قدماء معهد 18 جانفي بجبنيانة

الشعب نيوز / صبري الزغيدي - تحصلت جمعية قدماء معهد  18 جانفي بجبنيانة  على التاشيرة الرسمية وهي جمعية  ثقافية اجتماعية مقرها  المعهد الثانوي 18 جانفي 1952 بجبنيانة من ولاية صفاقس.

وتهدف الجمعية الى تدعيم أواصر التواصل والتعاون بين خريجي وقدماء المعهد والمساهمة في النهوض بالمعهد ماديا ومعنويا وتقديم الإفادة والعون الى جانب السعي إلى التعريف بالمعهد والمساهمة في حفظ تاريخه والتعاون مع الجمعيات المماثلة في الأهداف.

وتتركب الهيئة المديرة التي عقدت اول اجتماعها امس السبت من الدكتور عبد الواحد  المكني  رئيسا  والاساتذة محمود بورماش مساعد رئيس ومحسن الفقي كاتبا عاما والامجد بن يوسف ميلاد امين مال 

ولطفي الحبيب كاتبا عاما مساعدا  وسالمة فرحات امينة مال مساعدة  واحمد  النوري عضوا مكلفا بالإعلام والاتصال والرقمنة و عبد اللطيف بن عيسى عضوا مسؤولا عن تنسيق الأنشطة التربوية ومنية المجادي

عضوة مسؤولة عن تنسيق الأنشطة الثقافية و حبيبة الزرلي

عضوة مسؤولة عن تنسيق الأنشطة الاجتماعية ومنير الغالي عضوا مكلفا بالتنسيق مع أعضاء الجمعية المقيمين بالخارج.

وخلال اجتماعهم الأول المنعقد امس السبت 10 فيفري 2024 بمقر المعهد تم  الإتفاق على برمجة عدة انشطة موسيقية وترفيهية يوم  9 مارس المقبل وتقديم شهادات لقصص نجاح  لثلة من قدماء المعهد.

كما سيتم خلال اللقاء  برمجة نشاط شهري للجمعية كمحاضرات و دروس دعم والنظر في المساهمة اللوجستية في البكلوريا علاوة على  الدعم المادي للمعهد للقيام ببعض الاعمال كالطلاء.

هذا وسيلتئم الاجتماع القادم لهيئة الجمعية يوم الاحد 18 فيفري 2024 بدار الثقافة بجبنيانة على الساعة العاشرة التي ستنظر  بما يلزم لتنظيم النشاطات و توزيع الانخراطات كما  ستنظم في غضون 6اشهر على اقصى تقدير مؤتمر انتخابي لتسليم المشعل لمن يرى في نفسه رغبة وكفاءة في التسيير.