رياضي

مرحلة التتويج من البطولة : كلاسيكو ساخن في صفاقس ودربي مثير في المنستير

الشعب نيوز / كاظم بن عمار -  يستقبل النادي الصفاقسي، اليوم الاربعاء 06 مارس 2024، ضيفه النادي الإفريقي، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب الطيب المهيري، لحساب الجولة الإفتتاحية من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

ويأمل نادي عاصمة الجنوب في تحقيق الفوز من أجل انطلاقة جيدة في مرحلة البلاي أوف في حين يبحث النادي الإفريقي عن تجاوز خيبة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الانسحاب المفاجئ من دور المجموعات.

ويذكر أن كلا الفريقين يدخلان مرحلة التتويج بنقطة واحدة بعد احتلالهما المركز الثالث في المرحلة التمهيدية.

و في لقاء آخر ، يستقبل الاتحاد المنستيري ضيفه النجم الساحلي بملعب مصطفى بن جنات ، في لقاء أجوار سيكون محتدما بحكم "الفورمة" التي يشهدها فريق عاصمة الرباط مع تألق بعض من لاعبيه في الوديات على غرار المهاجم الجديد السينغالي عمر فال.

من جهته يسعى النجم الساحلي لنسيان خيبته الإفريقية وتجاوز تعب السفر الذي لحقه جراء رحلته إلى أنغولا من أجل تحقيق انتصار قد يعطي دافعا معنويا للاعبين والإطار الفني بقيادة أحمد العجلاني، الذي يبحث هو الآخر عن أول نتيجة ايجابية له كربان لسفينة النجم الساحلي بعد عثرتين في رابطة الأبطال أمام الترجي التونسي وبيترو أتليتيكو الأنغولي .

يذكر أن الكلاسيكو سيكون بإدارة الحكم يسري بوعلي وخالد قويدر في تقنية الفار، أما دربي الساحل فسيقوده الحكم محرز المالكي وزميله أسامة بن اسحاق في تقنية الفار.

* مستقبل سليمان يعين العواضي كمساعد أول لبوجلبان 

 

أعلن المستقبل الرياضي بسليمان عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك مساء أمس الثلاثاء تعزيز الاطار الفني بتعيين اللاعب السابق للفريق كريم العواضي في خطة مساعد أول للمدرب انيس بوجلبان .

وكان العواضي قد انضم كلاعب للمستقبل في جويلية الفارط في صفقة انتقال حر.

يشار الى ان مستقبل سليمان يحتل المركز الخامس ب9 نقاط صحبة اتحاد بن قردان بعد مرور 5 جولات من مرحلة تفادي النزول في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.