نقابي

بمناسبة احالته على شرف المهنة : تكريم الأخ رضا السليني الكاتب العام السابق للجامعة العامة للتكوين المهني والتشغيل تأكيد على خصاله النقابية و دفاعه عن الاتحاد

الشعب نيوز / أبو خليل -  تم صباح اليوم السبت 9 مارس 2024  إقامة حفل تكريم للأخ رضا السليني الكاتب العام السابق للجامعة العامة للتكوين المهني والتشغيل إثر احالته على التقاعد و بقائه في المسؤولية النقابية كعضو تأكيدا منه على تمسكه بالعمل والنضال  النقابي .
و انعقد الحفل بحضور الإخوة منعم عميرة و حفيظ حفيظ و أنور بن قدور أعضاء المكتب التنفيذي الوطني و الأخ جبران بوراوي الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بتونس و عائلة الأخ رضا ورفاقه و اخوته وأخواته بالقطاع . 
و بين الأخ منعم عميرة الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الإدارة والمالية أهمية تكريم مناضلي الاتحاد و القطاعات من الذين خدموا القطاع والاتحاد بصدق و رؤية وحكمة .
و أكد الأمين العام المساعد أن هذه اللفتة التي قام بها القطاع تؤكد وحدة النقابيين و لحمتهم خاصة إثر نجاح ملحمة 2 مارس والتجمع العمالي الكبير.  
من جهته حيا الأخ حفيظ حفيظ الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الشؤون القانونية ما قدمه الأخ رضا السليني الذي عرف بنضاليته واستقلاليته و صدقه وسيبقى مسؤولا نقابيا بيننا . 
 و بين الأخ أنور بن قدور الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم الدراسات أن هذا التكريم يكشف أهمية الاعتراف بما يقدمه النقابيون لفائدة الاتحاد ولمؤسستهم .
وتحدث الأخ محمد البكاي الكاتب العام السابق للجامعة العامة للتكوين المهني والتشغيل هن خصال الأخ رضا وما قدمه للتكوين المهني والتشغيل و لأبناء القطاع .
و هنأ الأخ جبران بوراوي الأخ رضا السليني باحالته على شرف المهنة و سيبقى مسؤولا نقابيا نتشرف به و بنضاليته وبصدقته وشجاعته. 
و توجه الأخ رضا السليني بالشكر إلى كل الحضور والى كل أبناء المنظمة والقطاع مؤكدا أنه سيبقى دوما ابن التكوين المهني والتشغيل ومواصلا النضال النقابي مع رفاقه في الاتحاد ، متحدثا عن نضالات القطاع و رفاقه .
و تحدث الكثير من رفاقه عن الأخ رضا وعن الدور الذي قام به في وحدة القطاع و ارساء ثقافة العائلة والأخوة داخل الجامعة العامة.

صور أخرى من الحدث تجدونها في :  https://www.facebook.com/UgttPressGroup/