رياضي

لسعد جردة يشرف اليوم على تمارين الإتحاد المنستيري

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - من المنتظر أن يشرف المدرب لسعد جردة الشابي عشية اليوم الأربعاء 13 مارس 2024 على الحصة التدريبية لفريق أكابر الاتحاد الرياضي المنستيري .

و كلفت الهيئة المديرة للاتحاد صالح مزالي ليكون كمساعد لجردة للاشراف على التمارين انطلاقا من اليوم، في انتظار ما ستسفر عنه الجلسة بين المدرب والمسؤولين.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي في الساعات القليلة المقبلة عن تولي جردة تدريب فريق عاصمة الرباط.

للإشارة فإن التمارين ستدور عشية اليوم دون حضور الجمهور.

* مرحلة التتويج من البطولة : النادي الصفاقسي يلاقي الاتحاد المنستيري ليلا 

 

وافقت السلطات الأمنية بمدينة صفاقس على طلب النادي الصفاقسي، بخوض مباراة الاتحاد المنستيري ليلا عوضا عن الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

ويستقبل نادي عاصمة الجنوب، يوم الأحد 17 مارس 2024، ضيفه الاتحاد المنستيري، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بداية من التاسعة والنصف ليلا.

وفي ذات السياق سيجري دربي العاصمة بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي ليلا، بعد موافقة السلطات الأمنية في العاصمة.

 

*  الوداد البيضاوي المغربي: هزيمة جديدة والبنزرتي يلوح بالاستقالة 

 

انقاد الوداد البيضاوي إلى هزيمة أمس الثلاثاء 12 مارس 2024، ضد اتحاد طنجة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة 21 من البطولة المغربية لكرة القدم .

وعقب المباراة أعرب مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي عن رغبته في المغادرة مشيرا إلى أن اللاعبين لا يطبقون أفكاره داخل المستطيل الأخضر.

ويذكر أن الاتحاد المنستيري فتح قنوات التواصل مع البنزرتي من أجل الإشراف على المقاليد الفنية للفريق، بعد فك الارتباط مع المدرب محمد الكوكي.