نقابي

الكاتب العام لجامعة المالية يدعو النيابة العمومية إلى فتح تحقيق حول زيارة والي بن عروس وتشويهه لاعوان القباضة المالية

الشعب نيوز / أبو خليل -  استنكر الأخ عبد الله القمودي الكاتب العام للجامعة العامة للتخطيط والمالية ما قام به يوم امس السيد  والي بنعروس من خلال زيارته للقباضة المالية بالمدينة الجديدة بنعروس حيث تعمد اهانة الاعوان والقابض وتقديمهم في صورة المتهاونين والمتقاعسين.

ولئن عبر عن  تضامنه الكامل مع زملائه في قباضة المالية بالمدينة الجديدة فان  أدان و ندد بهذا الاسلوب الاستعراضي الشعبوي والمجانب للحقيقة والواقع .

حيث كان على السيد الوالي التأكد من أن جميع العاملين بهذا المرفق والذي لا يتجاوز عددهم أربعة موظفين  وقابضىمتواجدين بمقر عملهم يقومون بانجاز الحساب الشهري للقباضة .
وهذا مثبت من خلال كامرات المراقبة وورقة الحضور غير أن السيد الوالي قدم لنا صورة استعراضية مشبوهة.

واكد القمودي أن الوالي تجاوز من خلال هذا العمل  صلاحياته التي يكفلها له القانون. وهنا احاله إلى القانون عدد 52 لسنة 1975 وخاصة على الفصل 16 منه.

واكد الاخ الكاتب العام أن ما أقدم عليه السيد الوالي من اهانة للاعوان والقابض ومن تشهير  وتعريضهم الى الثلب والتهجم على وسائل التواصل الاجتماعي في تجاوز صارخ له للقانون هو استهداف طريح للمرفق العام وتعدي على حرم موظفي القباضة المالية بالمدينة الجديدة ببن عروس. 
ومن  هذا المنطلق تحمله الجامعة   مسؤوليه تبعات هذا التصرف غير المسؤول وتدعو النيابة العمومية للتعهد 
بفتح تحقيق على العرض.

هذا و أكد الاخ عبد الله القمودي  أن المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط و المالية سيجتمع في الساعات القليلة القادمة لاتخاذ ما يتوجب اتخاذه من قرارات دفاعا عن منظوريها وعلى كرامة الموظف التونسي .