نقابي

المحكمة الابتدائية ببنزرت تقضي بالبراءة لاعوان المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة

الشعب نيوز/ تحيين - نشرت النقابة الاساسية لاعوان المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة على صفحتها الخاصة خبرا تعلق باعلان براءة اعوان المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة مما كان قد نسب لهم عند مثولهم اليوم الجمعة 12 افريل 2024 أمام المحكمة الابتدائية ببنزرت. 

في تفاصيل القضية ان الإدارة أعلمت عن حصول عملية سرقة في وحدة الاوكسيحين ليلا. وفي غياب المتابعة الجدية للملف الذي كان سيكلف أرواحا بشرية لولا حنكة الإطارات الصحية واعوان المستشفي في تجاوز الأشكال.

 في حادثة منفصلة حصلت في اليوم الموالي، وبعد جهد دام اسابيع مضنية من فرز الاعوان للخردة المتراكمة وتبويبها وترتيبها تمهيدا لبيعها قصد إنعاش خزينة المستشفي الجهوي بمنزل بورقيبة، لوحظ غياب جزء صغير من النحاس يعود للوحة الطاقة الشمسية لا يتجاوز بضع الغرامات لكن وجد بعد لحظات وسط أكوام الخردة  

سارعت الإدارة لإعلام السلط الأمنية وفتح بحث في الغرض.. من المضحكات المبكيات ان العملة وعددهم 6 تم نقلهم لمركز الامن وهناك فجئوا لدى بحثهم بأن القضية تتعلق بسرقة وحدة الاوكسيجين وتم تحويل قضيتهم للتحقيق لدى المكتب الرابع في المحكمة الابتدائية ببنزرت بتهم خطيرة.

حاكم التحقيق لدى المحكمة الابتدائية ببنزرت الذي نظر اليوم الجمعة 12 افريل 2024 في الملف برّأ العملة المذكورين من التهمة المنسوبة اليهم باعتبار ان السرقة وقعت ليلا فيما العمال المتهمون يعملون نهارا.

الاخت حذام الشنيتي الكاتبة العامة وبقية اعضاء النقابة الاساسية لاعوان المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة واكبوا أطوار القضية منذ البداية وتابعوها في جميع تفاصيلها ووقفوا وقفة تضامنية حازمة مع منظوريهم وزملائهم ورافقوهم في جميع الاطوار واخره امام المحكمة الابتدائية ببنزرت حيث جمعتهم الصورة المرافقة التي خلدت الحدث.