نقابي

مؤتمر الفرع الجامعي للمناجم بقفصة يسفر عن نتائجه

الشعب نيوز / قفصة -  ترأس اليوم الاثنين 15 أفريل 2024 الأخ ميلود جلول عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بقفصة  الجلسة المؤجّلة لمؤتمر الفرع الجامعي للمناجم، و أسفرت أشغال الجلسة عن فوز التشكيلة التالية :

الأخ يحيى  الأكحل :  كاتبا عامّا

 والأخت والأخوة :  عفاف الأشخم وحيدرالشابي ورشاد درواز وزياد العكرمي وسليم العمري ( سليم البراهمي) وشكري العيساوي وعصام الساعي و وفوزي الماسي :  أعضاء.

وتعقيبا على الحدث كتبت الاخت سعاد أم فهد أن "الستارأسدل على مؤتمر الفرع الجامعي للمناجم الذي أنجز اليوم 15 افريل2024 في كنف الإحترام والاحتكام إلى الآلية الديمقراطية كما حرص الإتحاد العام التونسي للشغل على ذلك دائما وبهذا يؤكد الإتحاد الجهوي للشغل بقفصة مرة أخرى:

- ان بوصلته واضحة وان ما حف بهذا المؤتمر هو ظاهرة صحية تعزز انتماء الطبقة الشغيلة للاتحاد والغيرة عليه والحرص على الانتماء له .

- ان الاختلاف والصراع الذي تشهده بعض المؤتمرات مسألة طبيعية لا تقلل من شأن المتنافسين مهما كانت النتائج وهي مسألة مشروعة وركيزة اساسية للديمقراطية داخل المنظمة العريقة.

- ان الإتحاد الجهوي للشغل بقفصة قويا بمناضلاته ومناضليه الحقيقيين وسيظل لانه خلق من رحم هذه الجهة المناضلة وهو الرابح الأكبر في هذه المحطة باعتبارها كانت محطة فرز بامتياز وكشفت عديد الوجوه التي كانت تلتحف الإخلاص والوفاء والغيرة على الإتحاد.

- ان طريق الفائزين هو طريق المخلصين الثابتين وان كانت وعرة ومليئة بالمطبات.

في الأخير، نهنئ أعضاء الفرع الجامعي الجديد بنيل ثقة زملائهم ونتمنى لهم التوفيق في مهامهم والى محطات قادمة لتعزيز قيمة الإتحاد ودوره المحوري في وجدان الشعب التونسي."