ثقافي

تنظيم الدورة التاسعة للكرنفال الدولي ياسمين الحمامات من 19 الى 21 أفريل بمشاركة أكثر من 1000 عارض من 8 دول

الحمامات / بلاغ - في إطار تنشيط مدينة ياسمين الحمامات كواحدة من أهم المدن السياحية في تونس واستعدادا للموسم السياحي القادم تنتظم فعاليات الدورة التاسعة للكرنفال الدولي ياسمين الحمامات هذه السنة من 19 إلى 21 أفريل 2024 الجاري بمشاركة أكثر من 1000عارض و عارضة من تونس و الخارج .

و يتجاوز عدد العارضين الاجانب 700عارض من 8 دول ومن أهمها إيطاليا و فرنسا و بولونيا وكرواتيا وغيرها ؛بالإضافة الى 300عارض تونسي سيقدمون لوحات فنية مختلفة على امتداد أيام التظاهرة . و يتضمن البرنامج في اليوم الافتتاحي تنظيم عروض تنشيطية و فنية بمدينتي الحمامات و نابل و ينتظم خلال يومي 20 و 21 افريل 2024 عرض كرنفال إستعراضي يجوب أهم شوارع المدينة .

ومن المنتظر ان يشهد القطب السياحي نابل الحمامات بالمناسبة توافد عدد كبير من الضيوف و الزوار و الاعلاميين و الشخصيات الفنية من تونس و الخارج .

وتجدر الاشارة الى أن الكرنفال في دورته السابقة كان قد استقطب أكثر من 35 الف زائر و شارك في مختلف فعالياته أكثر من 600 عارض من 8 دول .

وتنتظم هذه التظاهرة بالتعاون بين المدينة ياسمين الحمامات و وزارة السياحة و الصناعات التقليدية والجامعة التونسية للنزل و الخطوط التونسية وولاية نابل وبمشاركة كل الوحدات السياحية بالجهة.