وطني

امام المحكمة اليوم: الحكم على محمد بوغلاب بالسجن 6 اشهر نافذة

الشعب نيوز/ تحيين - قضت المحكمة في حدود الساعة التاسعة ليلا بالسجن لمدة 6 اشهر نافذة على الزميل محمد بوغلاب.

امام المحكمة اليوم: محمد بوغلاب ينفي عن نفسه التهم وحجز القضية للمفاوضة والتصريح بالحكم

الشعب نيوز/ متابعات - بعد مرافعات دامت حوالي 6 ساعات، تم حجز قضية الزميل محمد بوغلاب للمفاوضة والتصريح بالحكم. 

امام المحكمة اليوم: محمد بوغلاب ينفي عن نفسه التهم وكوكبة من المحامين تتجند للدفاع عنه 17-04-2024 16:41

الشعب نيوز/ متابعات - تتواصل الى حد نشر هذا الخبر اطوار الجلسة القضائية المخصصة للنظر اليوم 17 افريل 2024 في التهم المنسوبة الى الزميل محمد بوغلاب في قضية أثيرت ضده من قبل موظف(ة) بوزارة الشؤون الدينية.  

ونقل حاضرون لاطوار الجلسة ان هذه الاخيرة انطلقت بالاستماع الى الزميل محمد بوغلاب حيث شرح موقفه بالتفصيل مؤكدا ان هدفه ليس الا اداء دوره الصحفي كرقيب على المال العام والدعوة الى حسن التصرف فيه. وبين ان الامر تعلق بحديثه عن سفرموظف(ة) في مهمة الى الخارج في مخالفة صريحة لتعليمات رؤساء الحكومة المتعاقبين بضرورة التقشف والحفاظ على المال العام. ونفى محمد بوغلاب عن نفسه التهم المنسوبة اليه مؤكدا براءته منها وانهى افاداته بالاشارة الى ما يعانيه من امراض.

اثر ذلك، فسحت المحكمة المجال للترافع في القضية أمام عدد هام من المحامين. وبهذا الصدد، نقلت مبعوثة موقع توميديا الذي تديره الزميلة خولة بوكريم ان من المحامين المعنيين بالخصوص الاساتذة حمادي الزعفراني ومحمد وسامية عبو ومحمد الهادفي ونافع العريبي وسعيدة قراش ونادية الشواشي وفاضل محفوظ وكمال الحامدي وعماد بن حليمة ومحمد الطاهر الكنزاري وانس الكدوسي ومنذر الشارني بتكليف من النقابة الوطنية للصحفيين.