رياضي

نهائي رابطة أبطال إفريقيا: الترجي التونسي يبحث عن اللقب الخامس

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يلتقي الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت 25 ماي 2024، مضيفه الأهلي المصري، بداية من الساعة السادسة مساء، لحساب إياب الدور النهائي من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويبحث ممثل كرة القدم التونسية عن التتويج بلقب التشامبيونزليغ للمرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 1994، 2012، 2018 و2019.

ويكفي نادي باب سويقة تحقيق تعادل إيجابي من أجل إحراز اللقب بما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل دون أهداف في ملعب حمادي العقربي برادس.

- التشكيلة المحتملة للترجي أمام الأهلي في نهائي رابطة الأبطال

يحل الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت 25 ماي 2024 ضيفا على الأهلي المصري في اياب نهائي رابطة أبطال افريقيا، انطلاقا من الساعة 18:00 بتوقيت تونس على أرضية ملعب "استاد القاهرة الدولي".

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة لفريق باب سويقة:

أمان الله مميش - محمد أمين توغاي - ياسين مرياح - محمد أمين بن حميدة - محمد بن علي - روجي أهولو - غيلان الشعلالي - حسام تقا - حسام الدين غشّة - يان ســاس - رودريغو رودريغيز.

يذكر أن المباراة ستكون بإدارة الحكم الكونغولي جون جاك ندالا وسيكون الجزائري لحلو بن ابراهيم حكما لتقنية الفار.

- التشكيلة المحتملة للأهلي المصري أمام الترجي

يستضيف الأهلي المصري الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت على الساعة 18:00 باستاد القاهرة ضمن مباراة اياب الدور النهائي لرابطة أبطال افريقيا لكرة القدم .

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للفريق المصري:

مصطفى شوبير - كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني - مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور - بيرسي تاو - حسين الشحات - وسام أبو علي

* مرحلة التتويج: النجم الساحلي للفوز والملعب التونسي من أجل المركز الثاني 

 

يستقبل النجم الساحلي اليوم السبت 25 ماي 2024، ضيفه الملعب التونسي بداية من الساعة الثالثة والنصف مساء بالملعب الأولمبي بسوسة، لحساب الجولة الثالثة إيابا من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم .

ويبحث نادي "جوهرة الساحل" عن تحقيق الفوز الأول في مرحلة التتويج في حين يسعى "البقلاوة" إلى الانتصار والانفراد بالمركز الثاني.

ويحتل النجم الساحلي المرتبة الخامسة في مجموعة التتويج برصيد 8 نقاط في حين يتواجد الملعب التونسي في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

* النجم الساحلي يحذر جماهيره من إلقاء المقذوفات 

 

نشر النجم الرياضي الرياضي الساحلي بلاغا عبر صفحته الرسمية اليوم السبت يحذر فيه جماهيره من القاء المقذوفات بشتى أنواعها في مباراة الملعب التونسي التي تنطلق على الساعة 15:30 .

وقال فريق جوهرة الساحل أنه يحث جماهيره على مواصلة السلوك الحضاري والابتعاد عن استخدام الشماريخ، الألعاب النارية وإلقاء المقذوفات بجميع أنواعها.

كما ذكر "ليتوال" أن الفريق لا يزال مهدداً بعقوبة اللعب بدون جمهور والامتناع عن هذه التصرفات، سيحميه من عقوبات مالية ورياضية خاصة في هذه المرحلة.

 

* أيمن البلبولي مدعو للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم  المصغرة 

 

تلقى الحارس الدولي السابق أيمن البلبولي دعوة للمشاركة في كأس العالم المصغرة مع عدد من أساطير كرة القدم العالمية.

وستقام كأس العالم المصغرة في العاصمة الرواندية كيغالي من 01 إلى غاية 10 سبتمبر القادم.

ومن أبرز الأسماء التي أكدت مشاركتها البرازيلي رونالدينهو، الألماني أوليفر كان، الكاميروني روجي ميلا والفرنسي باتريك ايفرا في انتظار الإعلان على القائمة النهائية.