دولي

معركة بين تونسيين و ألبانيين تنتهي بالسجن

الشعب نيوز / أبو خليل - معركة وشجار وزجاج يتطاير بين عائلتين تونسية والبانية كانت محور تغطية صحفية في إيطاليا حيث  تم الإبلاغ عن ثلاثة تونسيين وعائلة ألبانية اثر الاستماع إلى صراخ وأضرار أثناء الليل في شارع بالوتا،  وقد تحولت الشرطة الإيطالية بالمنطقة المذكورة  حيث اتهمت  الشرطة سبعة أشخاص من الجانبين .

وتقرر إحالة عائلة بأكملها من الألبان (الأب والأم وطفلين) وشقيقين تونسيين و تونسي آخر  إلى مكتب المدعي العام بسبب الشجار الذي وقع مساء الأحد في فيا بالوتا، لكن التحقيقات التي تجريها فرقة الطيران، بقيادة رئيسة المفوضين آنا موفا، مستمرة في التأكد مما إذا كان أشخاص آخرون شاركوا أيضًا في ذلك الهجوم العنيف الذي وقع باستخدام الزجاجات.

و تم تصوير الواقعة عبر  عدسات  الشرطة بتلك المنطقة ، حيث أظهرت  اللقطات من كاميرات نظام المراقبة بالفيديو الموضوعة بالقرب من المكان الذي وقعت فيه الاشتباكات، والتي ربما تكون قد صورت أيضًا أشخاصًا آخرين ويقوم الضباط أيضًا بجمع شهادات من شهدوا أعمال العنف لإعادة بناء ما حدث.

وتقول الوقائع في الوقت الحالي هو أن  مساء يوم الأحد شهدت المنطقة  اندلاع مشاجرة حامية بين عائلة ألبانية تعيش في المنطقة وشقيقين تونسيين وأحد مواطني الأخير، وبلغت ذروتها في اعتداء جسدي حقيقي باستخدام " زجاجات".

وأمام ما وقع طالب  السكان، الذين انجذبوا إلى الصراخ وشعروا بالقلق مما يحدث في الشارع،  تدخل الشرطة ، في فيا بالوتا  وعثر الضباط على عدة أشخاص في الشارع، بما في ذلك الأسرة الألبانية، والعديد من شظايا الزجاج على الأرض، بالإضافة إلى الزجاج التالف لباب مدخل أحد الوحدات السكنية في فيا روسي.