رياضي

سيف الورتاني حكما لنهائي كاس تونس لكرة القدم بين الملعب التونسي والنادي البنزرتي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - كشفت الإدارة الوطنية للتحكيم اليوم الجمعة عن طاقم تحكيم مباراة نهائي كأس تونس لكرة القدم التي ستدور بعد غد الأحد بين الملعب التونسي والنادي البنزرتي بملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة 17:00 مساءا .

وسيقود الحكم الشاب سيف الورتاني المباراة النهائية حيث سيكون بمساعدة كل من عمر الرياحي واسكندر جاب الله، بينما سيكون فرج عبد اللاوي حكما لتقنية الفار.

وسيكون الحكم الفلسطيني براء أبوعيشة حكما رابعا بينما سيكون كل من أمير العيادي ووسيم عمارة كمساعدين لحكم الفار.

* النادي البنزرتي يدخل في تربص مغلق بالعاصمة استعدادا لنهائي كأس تونس 

دخل النادي الرياضي البنزرتي منذ عشية الأمس في تربص مغلق بالعاصمة إستعدادا لنهائي كأس تونس لكرة القدم الذي سيجمعه الأحد 30 جوان 2024 بالملعب التونسي في ملعب حمادي العقربي برادس في تمام الساعة الخامسة مساءا .

وسيخوض النادي البنزرتي حصصه التدريبية بالملعب الفرعي برادس حتى يوم المباراة.

يذكر أن تشكيلة " السيابي" ستشهد غياب علاء الدين بوعلاقي المتحصل على ورقة حمراء في نصف نهائي الكأس و أيضا الجزائري عبد الرؤوف العثماني و أسامة علي المصابين، في المقابل ستشهد عودة المدافع المحوري فراس العكرمي بعد الغياب عن مباراة الإفريقي بسبب الإقصاء في ربع النهائي.

* أرقام مميزة للخضراوي في مسابقة الكأس 

يعيش مهاجم الملعب التونسي حمزة الخضراوي فترة من الانتعاشة في الآونة الأخيرة، بعد أن ساهم بشكل كبير في وصول "البقلاوة" إلى الدور النهائي لكأس تونس لموسم 2023/2024.

وشارك الخضراوي في 4 مباريات في مسابقة الكأس، ساهم خلالها في 9 أهداف كاملة، مسجلا 6 وصانعا 3 تمريرات حاسمة، ليعتلي صدارة قائمة الهدافين.

ويلتقي الملعب التونسي يوم الأحد القادم ضيفه النادي البنزرتي بداية من الساعة الخامسة مساءا، في مباراة ستجمعهما بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم.

* البشير بن سعيد ينتقل إلى الترجي التونسي 

وقع عشية اليوم الحارس الدولي للمنتخب التونسي البشير بن سعيد لمدة سنتين مع الترجي التونسي في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع الإتحاد المنستيري .

ولعب بن سعيد مع الإتحاد المنستيري 6 سنوات حقق خلالها لقب كأس تونس 2020 وكأس السوبر التونسي 2021.

يشار إلى ان البشير بن سعيد كان يمتلك عدة عروض أبزرها من نادي الاخدود السعودي إلا أنه خير البقاء في البطولة التونسية بقميص الترجي .

* ريان النصراوي يغادر النجم الساحلي 

راسل الظهير الايسر ريان النصراوي اليوم الجمعة إدارة النجم الساحلي لإلغاء عقده مع الفريق قبل إتمام إجراءات إنتقاله للنادي الصفاقسي .

وتعاقد النجم الساحلي مع ريان النصراوي في صيف 2023 قبل ان تسلط عقوبة المنع من الإنتداب على النجم .

ولعب النصراوي الموسم الفارط كلاعب معار مع نادي امل حمام سوسة .

يشار إلى ان ريان النصراوي هو لاعب دولي في منتخب الاواسط وسبق له اللعب مع نادي نيم الفرنسي في الفئات السنية.

* أسامة الحدادي يقترب من الإنتقال إلى البطولة الإماراتية 

كشفت مصادر صحفية إماراتية اليوم الجمعة ان المدافع الدولي التونسي اسامة الحدادي تلقى عرضاً للإنتقال إلى نادي دبا الحصن الصاعد حديثا لبطولة "ادنوك" الإماراتية لكرة القدم .

ومن المنتظر ان يسافر الحدادي إلى الإمارات في قادم الأيام رفقة وكيل أعماله للتوصل إلى إتفاق رسمي مع دبا الحصن .

يشار إلى أن الحدادي حر من كل إرتباط بعد نهاية عقده مع ناديه الألماني غروثر فيورث الألماني بنهاية الموسم الحالي.