رياضي

شبيبة العمران تحقق لقب الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - توج عشية اليوم نادي الشبيبة الرياضية بالعمران بلقب بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بعد إنتصاره بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية امام الترجي الجرجيسي .

وبادر ترجي جرجيس بإفتتاح النتيجة عن طريق امير التاجوري في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني قلب نادي شبيبة العمران النتيجة لصالحه بعد إحراز التعادل في الدقيقة 71 عن طريق شهاب الزغلامي قبل يسجل قابيل العثماني هدف التتويج باللقب في الدقيقة 96.

يشار إلى ان ترجي جرجيس وشبيبة العمران كلاهما ضمن الصعود منذ الجولة الاخيرة للرابطة الثانية.

* جماهير أمل بوشمة تحتج أمام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم 

تحولت منذ ساعات الصباح الأولى جماهير نادي الامل الرياضي ببوشمة للإحتجاج امام مقر الجامعة التونسية لكرة القدم على خلفية قرار إعادة مباراة نادي سكك الحديد الصفاقسي ونادي كرة القدم بالمظيلة .

وعبرت جماهير امل بوشمة عن رفضها لهذا القرار الذي قد يتسبب في عدم صعود الفريق للرابطة الثانية في صورة تعادل او فوز نادي سكك الحديد الصفاقسي بعد نهاية الموسم الرياضي بصعود هلال الرديف وامل بوشمة .

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعلنت قبل اسبوعين إلغاء مقابلة امل بوشمة لحساب باراج الرابطة الثالثة وهو ما يعني صعوده قبل أن تعلن لجنة الإستئناف عن إعادة مباراة نادي سكك الحديد ثالث الترتيب مع نادي كرة القدم بالمظيلة بسبب قضية تقدم بها " الرالوي " .

يشار إلى ان الجامعة التونسية لكرة القدم لم تحدد بعد موعدا رسميا لإعادة مباراة نادي سكك الحديد الصفاقسي ونادي كرة القدم بالمظيلة .

* نجم المتلوي: تجديد الثقة في المدرب منذر مخلوف 

أكد نائب رئيس نجم المتلوي طارق البراهمي ان إدارة النادي جددت الثقة في المدرب منذر مخلوف للموسم الرياضي القادم 2024ـ2025 للاشراف على المقاليد الفنية للفريق خاصة بعد ان نجح في ضمان بقاء نجم المناجم ضمن أندية الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .

واضاف طارق البراهمي ان إدارة النادي بدأت في التفاوض مع بعض اللاعبين المنتهية عقودهم لتجديد التجربة مع الاحمر والاصفر في الموسم القادم .

يذكر ان منذر مخلوف كان قد اشرف على تدريب نجم المتلوي في المباراة الحاسمة من اجل البقاء امام مستقبل سليمان في الجولة الاخيرة لمجموعة تفادي النزول .

* كأس تونس لكرة السلة: برنامج مقابلات نصف النهائي 

تنطلق غدا السبت مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة السلة .

وفي ما يلي برنامج المقابلات :

قاعة محمد مزالي بالمنستير بداية من الساعة 17:00 :  الإتحاد المنستيري ـ النجم الساحلي

قاعة شريف باللامين بداية من الساعة 17:00 : النادي الإفريقي ـ النجم الرادسي

* الكرة الطائرة: نهائي كأس تونس للسيدات بحضور الجمهور 

أعلنت إدارة النادي الرياضي الصفاقسي مساء اليوم الجمعة ان مباراة الدور النهائي لكأس تونس للسيدات للكرة الطائرة بين النادي الصفاقسي والنادي النسائي بقرطاج ستدور بحضور الجمهور .

واوضح النادي الصفاقسي في بلاغ صادر انه سيقع توزيع 200 تذكرة مجانية في شكل دعوات لحضور اللقاء .

يشار إلى ان مباراة النهائي ستدور بقصر الرياضة بالمنزه بداية من الساعة 18:00.