رياضي

نهائي موسم 2024: الملعب التونسي يرفع الكأس بعد فوزه على النادي البنزرتي 2-0

الشعب نيوز / كاظم بن عمار- حصل الملعب التونسي على نسخة 2024 من كاس تونس بعد فوزه على النادي البنزرتي هدفين مقابل صفر (2-0) اليوم الاحد 30 جوان 2024 في مقابلة الدور النهائي التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس. أما الهدفان بمعدل واحد لكل شوط فقد سجلهما كل من بلال الماجري في الاول وهيثم الجويني في الثاني.

كاس تونس لكرة القدم: شوط اول لفائدة الملعب التونسي بهدف لصفر

الشعب نيوز / كاظم بن عمار- استانف الملعب التونسي والنادي البنزرتي الشوط الثاني من مقابلتهما اليوم الاحد 30 جوان 2024 في ملعب حمادي العقربي برادس في اطار نهائي كاس تونس لسنة 2024. 

وكان الشوط الاول انتهى بنتيجة هدف مقابل صفر لفائدة الملعب سجله اللاعب بلال الماجري.

كأس تونس لكرة القدم : التشكيلة الرسمية لمباراة الملعب التونسي والنادي البنزرتي  

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يحتضن ملعب حمادي العڨربي برادس مباراة الدور النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم موسم 2023-2024 بين الملعب التونسي والنادي البنزرتي.

وفي ما يلي التشكيلة الرسمية للفريقين :

الملعب التونسي : سامي هلال ، الهادي خلفة ، نضال الليفي ، حمزة بن عبدة ، عصمان واتارا ، لمين نداو ، يوسف اومارو ، غازي العيادي ، بلال الماجري ، حمزة الخضراوي ، هيثم الجويني .

النادي البنزرتي: أشرف كرير، محمد عزيز القاسمي ، ريان الرحيمي ، عبدو سايدي ، محمد امين علالة , الحسن كانتي ، أشرف الفرشيشي ، فراس العكرمي ، إبراهيما سيسوكو ، يوسف الفلاحي والطيب بن زيتون

* قبل أيام من انطلاق الدور السداسي في إيطاليا: الدربالي يغادر أهلي طرابلس الليبي 

 

نشر اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي سامح الدربالي اليوم، الأحد 30 جوان 2024، تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة ''فايسبوك''، يعلن من خلالها عن نهاية تجربته كمدرب مساعد لفريق أهلي طرابلس الليبي.

ويأتي هذا القرار في وقت مفاجئ بالنسبة للفريق الليبي، خاصةً وأنه سيشارك خلال الأيام القليلة القادمة في نهائيات البطولة الليبية التي ستقام على مدار 5 أسابيع في إقليم توسكانا الإيطالي بمشاركة 6 فرق، ألا وهي النصر والسويحلي والهلال والأهلي بنغازي والمدينة وأهلي طرابلس.

وكان الدربالي قد إنضم للإطار الفني لمواطنه طارق الجراية في فيفري 2023 حين تولى الجراية تدريب الفريق، ليفوز الفريق بعدها بالثنائية على المستوى المحلي، بالإضافة إلى تأهله إلى دور مجموعات كأس العرب لأوّل مرّة في تاريخه.

وقال اللاعب السابق للترجي إنه يودع الفريق وجماهيره، متمنياً أن يراه سعيداً بالإنتصارات و البطولات، خاصةً وأن الفريق بامكانه حصد البطولة رقم 14 في تاريخه في إيطاليا، ومضيفاً أنه سيشجع الفريق لآخر دقيقة.