رياضي

الجامعة التونسية لكرة القدم : نحو تأجيل موعد تسليم التقارير المالية للأندية

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - دعت الجامعة التونسية لكرة القدم في مراسلة وجهتها إلى كافة الأندية المحترفة المنتمية الى بطولتي الرابطتين الاولى والثانية بتاريخ 4 جويلية 2024 ، الى إيداع قائماتها المالية والتقارير المصادقة عليها من قبل مراقبي الحسابات .

كما دعت الجامعة هذه الأندية إلى مدها بالتقارير المفصلة التي تخص منح اللاعبين وجراياتهم للموسم الجديد في اجل اقصاه 15 جويلية 2024  الجاري. 

وحسب ما توفر لدينا من معلومات فإن عديد الجمعيات استعصى عليها تنفيذ طلبات الجامعة وطالبت بتأجيل موعد تسليم التقارير، وحسب مصدر من الجامعة فان المكتب الجامعي سيؤجل الموعد في صورة مواصلة المشوار بتفويض من الفيفا. 

* الكاف يجري اليوم قرعة الأدوار التمهيدية لرابطة الأبطال وكأس الكونفدرالية 

تجرى اليوم الخميس 11 جويلية 2024  عملية سحب قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقتي  رابطة  أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024/ 2025 .

وستنطلق مراسم وحفل عملية القرعة على الساعة منتصف النهار بتوقيت تونس. 

يذكر أنّ الإتّحاد المنستيري والترجي الرياضي التونسي  (معفى من الدور التمهيدي الأول) سيمثلان تونس في رابطة الأبطال بينما سيشارك الملعب التونسي والنادي الصفاقسي (معفى من الدور التمهيدي الأول) في كأس الكاف.

* النادي البنزرتي: عملية جراحية ناجحة لأمان الله المولهي وثنائي يمضي رسميا 

خضع مدافع النادي الرياضي البنزرتي أمان الله المولهي اليوم الخميس 11 جويلية 2024 لعملية جراحية كللت بالنجاح بعد الإصابة التي تعرض لها مع مستقبل سليمان الذي إستعاره من النادي الرياضي البنزرتي في الموسم الفارط .

وفي سياق اخر امضي رسميا كل من  المدافع الأيسر لنادي حمام الأنف مالك الدوكالي (23 سنة) ومتوسط الميدان الدفاعي لمستقبل المرسى أيمن العمري (27 سنة)، على عقود إنضمامهما لفريق "عاصمة الجلاء". 

يذكر انه قد تم تأجيل عودة تمارين النادي البنزرتي إلى الإثنين القادم 15 جويلية 2024  بعد أن كانت مبرمجة ليوم 9 جويلية 2024 . 

* أنيس بوجلبان مدرباً جديداً للترجي الجرجيسي 

اعلن الترجي الرياضي الجرجيسي مساء الأربعاء عن تعاقده رسميا مع المدرب أنيس بوجلبان لقيادة الفريق الموسم القادم .

وسينطلق الترجي الجرجيسي في الاستعداد للموسم الجديد بداية من الأسبوع المقبل .

يذكر أن الترجي الجرجيسي عاد إلى الرابطة المحترفة الأولى  .