رياضي

نبيل معلول يتولى تدريب اتحاد العاصمة الجزائري

الشعب نيوز / كاظم بن عمار -أعلن نادي اتحاد العاصمة المنافس في بطولة المحترفين الجزائرية لكرة القدم الليلة الماضية أنه عين التونسي نبيل معلول مدرباً جديداً لفريقه الأول بناءا على عقد لمدة عامين.

وقال اتحاد العاصمة عبر فيسبوك "المدرب نبيل معلول يوقع عقداً لموسمين في اتحاد العاصمة."

وسيتولى معلول المدرب الأسبق للترجي التونسي قيادة الجهاز الفني لاتحاد العاصمة خلفاً لنظيره الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي غادر النادي في نهاية الموسم الماضي.

وفي الموسم المقبل سيشارك اتحاد العاصمة في كأس الاتحاد الإفريقي التي فاز بها في الموسم قبل الماضي.

وفي الأسبوع الماضي تعاقد اتحاد العاصمة مع الظهير الأيسر إلياس شتي قادماً من الوداد البيضاوي المغربي بناءا على عقد لمدة ثلاثة أعوام.

* الإتحاد المنستيري يحدد موعد تقديم مدربه الجديد

يعقد الإتحاد الرياضي المنستيري ندوة صحفية يوم غد الاثنين 15 جويلية 2024 على الساعة العاشرة صباحا في قاعة الندوات الصحفية في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لتقديم مدربه الجديد.

وسيكون التونسي النمساوي محمد الساحلي مدربا جديدا للإتحاد، وفق ما تحصلنا عليه، ليخلف بذلك لسعد جردة الشابي.

وسيكون الساحلي أمام تحد جديد هو الأول له في تونس كما سيخوض الموسم المقبل مسابقة رابطة أبطال افريقيا مع فريق عاصمة الرباط.

* رئيس الرجاء المغربي ينفي وجود أي خلاف مع الأهلي المصري بخصوص كريستو 

نفى رئيس الرجاء البيضاوي المغربي محمد بودريقة وجود أي خلافات بخصوص انتقال الجناح التونسي للأهلي المصري محمد الضاوي ''كريستو''، إلى فريقه الأخضر، مؤكداً على خضوع اللاعب للفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف بودريقة أن الفريقين إتفقا على إنتقال صاحب الـ21 سنة للرجاء على سبيل الإعارة، حيث رفض فريق القلعة الحمراء بند أحقية الشراء منذ إنطلاق المفاوضات، وهو ما دفع الرجاء لاستبعاد الأمر على حد تعبيره.

ولم يفصح بودريقة عن قيمة إعارة ''كريستو'' بسبب ما تتسم به مفاوضات الفريقين من خصوصية، مشيراً إلى أن اللاعب سيوقع على عقد إعارة لمدة موسم واحد.