رياضي

النادي الإفريقي يكشف عن موعد إنطلاق تحضيراته للموسم الجديد

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - أعلن النادي الإفريقي عن موعد إنطلاق تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 .

ويستهل فريق أكابر كرة القدم للنادي الافريقي تحضيراته غداً الاثنين على الساعة السادسة مساءا (18:00) بحديقة الرياضة أ بحضور المدرب الجديد و الطاقم الفني المصاحب له.

يذكر أن تدريبات الإفريقي ستدور دون حضور الجمهور.

* الترجي التونسي : غشة يرحل رسميا عن الفريق... وعودة مرتقبة إلى الجزائر 

 

نشر الجناح الجزائري للترجي الرياضي التونسي حسام الدين غشة في ساعة متأخرة من ليلة أمس مقطعاً على حسابه الرسمي في منصة ''إنستغرام''، شكر فيه فريقه، وذلك بعد تأكد رحيله عن الفريق.

وتأكد بذلك رحيل صاحب الـ28 سنة عن فريق باب سويقة خلال المركاتو الصيفي الجاري، وذلك رغم أن عقده ينتهي في شهر جوان من السنة المقبلة، علماً وأن إتحاد العاصمة الجزائري يعتبر أقرب وجهاته حالياً رغم تلقيه لبعض العروض الأخرى.

يشار إلى أن غشة كان قد عزّز صفوف الأحمر والأصفر في شهر جويلية الماضي قادماً من أنطاليا سبور التركي، حيث خاض 30 مباراة مع الترجي في مختلف المسابقات، مدوناً على هدفاً و3 تمريرات حاسمة.

 

* النجم الساحلي: حملة التبرعات تقرّب الفريق من رفع المنع 

 

نشرت لجنة فض النزاعات للنجم الرياضي الساحلي اليوم، الأحد 14 جويلية 2024، بلاغاً عبر صفحتها الرسمية، تعلن من خلاله عن وصول إجمالي تبرعات حملة اقتناء بطاقات ''ايتواليست للأبد'' إلى 880 ألف دينار، ليقترب بذلك الفريق من الوصول إلى مبلغ المليون دينار.

وشكرت اللجنة جماهير فريق جوهرة الساحل لمساندتها للفريق وغلق الخانة 44 في الحملة المذكورة أعلاه، مطالبةً اياهم بالترفيع في نسق الإقتناء حتى يتسنى للفريق التخلص من آخر ملفات عقوبة المنع من الانتداب المسلطة عليه من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، والمتعلق بمستحقات المهاجم الجزائري حسين بن عيادة.

وأضافت اللجنة أن الحملة لا تزال متواصلة، على أن تتوفر البطاقات بمقر النادي كامل أيام الاسبوع بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساءًا.

 

* إتحاد بن قردان يضع خريطة طريق موسمه الجديد 

 

نشر الإتحاد الرياضي ببن قردان اليوم، الأحد 14 جويلية 2024، بلاغاً عبر صفحته الرسمية يكشف من خلاله عن التمشي الذي سيسلكه خلال الفترة الحالية بهدف إتخاذ قرارات مستعجلة بخصوص إنطلاقة للموسم الجديد.

وعلى اثر الإجتماع الذي دار اليوم بحضور مسؤولين سابقين ومسؤولين من الهيئة المديرة التي انتهت فترتها القانونية، تم تكليف الكتابة العامة للفريق بدعوة كل لاعبي صنف الأكابر الى استئناف التمارين بداية من يوم السبت، 20 جويلية المقبل، بالإضافة إلى تكليف لجنة للاشراف على الجانب اللوجيستي من عودة التدرببات.

وفي نفس السياق، تمت دعوة كل الرؤساء والمسؤولين السابقين لعقد اجتماعات مستعجلة بهدف النظر في مسالة رئاسة النادي، بالإضافة إلى ضبط كل ديون الفريق بعد التشاور والتأكد من حجمها الحقيقي وطرق استخلاصها وفق تواريخ محددة.

وإختتم الإتحاد بلاغه ذاكراً أنه بإمكان المنخرطين والمشجعين والراغبين في الترشح الاطلاع على كل الديون المتخلدة بذمة الفريق، واضعاً على ذمتهم الحساب البنكي للنادي.

 

* رسمي: النادي الصفاقسي يتعاقد مع جيوفاني 

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عن تعاقده مساء اليوم الاحد مع الظهير الايمن التونسي الفرنسي جيوفاني دي انجيلو لمدة 5 سنوات قادما من الفريق الثاني لنادي ستراسبورغ الفرنسي .

ويعد دي انجيلو هو التعاقد الثاني للنادي الصفاقسي بعد لاعب وسط نادي حمام الانف فراس السكوحي .