رياضي

مجموعة من المدربين يهددون الافريقي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - هدد المدير الفني للنادي الافريقي كمال القلصي وبعض مدربي الأصناف الشابة برفع شكوى الى لجنة النزاعات التابعة لجامعة الكرة للمطالبة بمستحقاتهم .

ويطالب القلصي ب 6 جرايات وباقي المدربين لم يتحصلوا على 5جرايات حيث وعدهم رئيس اللجنة التسييرية هيكل دخيل بحل الاشكال في أقرب فرصة مع ضرورة تقسيط المبالغ.

يذكر ان كمال القلصي انتهى عقده مع الافريقي منذ 30 جوان الفارط.

* النادي الصفاقسي يتعاقد مع مهاجم نيجيري 

 

تعاقدت هيئة النادي الصفاقسي رسميا مع المهاجم النيجيري البرت هيلاري، لمدة ثلاثة مواسم، قادما من بلاتو يونايتد النيجيري في صفقة انتقال حر.

البرت هيلاري من مواليد نوفمبر 2005، خاض بقميص بلاتو يونايتد في الموسم الفارط 23 مباراة، سجّل خلالها 12 هدفا وصنع 3 آخرين.

وتعتبر هذه الصفقة الرابعة للسي اس اس خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التعاقد مع كل من فراس السكوحي، جياني دانجيلو وبيدرو سا.

 

* إلياس سعد يستأنف التدريبات رفقة سان باولي الألماني 

 

استأنف المهاجم الدولي التونسي إلياس سعد تدريباته رفقة فريقه سان باولي الألماني، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، ضمن منافسات بطولة الدرجة الأولى الألمانية.

وكان سان باولي قد حقق الصعود إلى البوندسليغا 1 في الموسم الفارط، حيث لعب سعد دورا هاما في عودة فريقه لبطولة الأضواء بعد 13 موسما في الدرجة الثانية.

وخاض سعد في الموسم الفارط 30 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، في انتظار التأكيد هذا الموسم في البوندسليغا 1.