آخر ساعة

طقس اليوم الإربعاء : أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في قطاع غزة و سحب عامة قليلة تكون أحيانا كثيفة بعد الظهر مع إمكانية ظهور خلايا رعدية محلية مصحوبة ببعض الأمطار في تونس

الشعب نيوز / كاظم بن عمار -  توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية ، أن يكون الجو، اليوم الأربعاء 17 جويلية 2024، حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من المعدل بحدود 5 درجات ( تتراوح بين 22 و 33 درجة) ، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر قليل الإضطراب فمضطرب .

في ساعات المساء والليل: يكون الجو لطيفًا في المناطق الجبلية ودافئاً نسبيا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر   قليل الإضطراب فمضطرب .

أما في تونس ، فيكون الطقس اليوم الإربعاء مغشى بسحب عامة قليلة تكون أحيانا كثيفة بعد الظهر بالمرتفعات الغربية للوسط والجنوب مع إمكانية ظهور خلايا رعدية محلية مصحوبة ببعض الأمطار. 

و تكون الريح من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة ثم تتقوى نسبيا بالجنوب الغربي أثناء الليل. 

البحر قليل الاضطراب و تتراوح الحرارة القصوى بين 32 و 37 درجة قرب السواحل وبين 38 و 43 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 45 درجة بالجنوب مع ظهور الشهيلي.