رياضي

النادي الإفريقي يتعاقد مع لاعب أوغندي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - تعاقد النادي الإفريقي اليوم السبت مع اللاعب الأوغندي كينيت سيماكولا .

وأمضى متوسط الميدان الدفاعي الدولي عقدا لمدة موسمين مع فريق باب الجديد علما أنه يبلغ من العمر 22 سنة.

يذكر أن الإفريقي أعلن أمس تعاقده مع لاعبه السابق معتز الزمزمي إضافة إلى ثنائي الملعب التونسي حمزة بن عبدة و حمزة الخضراوي .

* السخيري يشارك في مهرجان أهداف فريقه ضد هوسنستام 

إستهل لاعب خط الوسط الدولي التونسي إلياس السخيري اليوم، السبت 20 جويلية 2024، موسمه الجديد رفقة آينتراخت فرانكفورت الألماني بتدوينه على هدف من أصل الـ12 هدفاً الذي احرزها فريقه ضد مواطنه هوسنستام.

وجاء هدف السخيري في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، علماً وأن اللاعب نزل كبديل في هذه المباراة التي تعد أولى لقاءاته في الموسم الحالي.

يشار إلى أن صاحب الـ29 سنة كان قد دوّن على 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة في 38 لقاءً الموسم الفارط، كما أن الدوري الألماني سيعود يوم 23 أوت المقبل، حيث سيحل زملاء السخيري ضيوفاً على بوروسيا دورتموند يوم 24 من نفس الشهر.

* الخزري يمضي على ثنائية في مباراة فريقه ضد جيرونا 

أحرز اللاعب التونسي الدولي السابق وهبي الخزري اليوم، السبت 20 جويلية 2024، هدفين رفقة ناديه مونبيلييه الفرنسي ضد جيرونا الإسباني، في إطار اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بملعب ''ليس بريس'' بإسبانيا، والذي إنتهى بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة.

ودخل صاحب الـ33 عاماً كبديل في الدقيقة 32 بعد خروج المغربي الشعب خليل الفياض، ليذلل بذلك الفارق لفريقه بتدوينه على الهدف الثاني في الدقيقة 71 عندما كان الفريق الإسباني متقدماً بثلاثية لهدف، قبل أن يعدل الكفة لفريقه قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

يشار إلى أن الخزري أنهى الموسم الفارط بهدف وتمريرة حاسمة في 28 مباراة في مسابقتي البطولة الفرنسية وكأس فرنسا، علماً وأنه عانى من مخلفات الإصابة العضلية والإصابة على مستوى الفخذ، في حين من المنتظر أن تعود البطولة الفرنسية يوم 18 أوت 2024 المقبل.