دولي

فيديو اثار حفيظة الايطاليين : تونسيان مهددان بالطرد إثر ذبح خروف في حديقة عمومبة

الشعب نيوز / أبو خليل -  أقدم تونسيان يعيشان بمنطقة بيزولي، وهي بلدية تقع غرب لاكويلا، الايطالية بذبح خروف وسلخ جلده في الحدائق العامة وقامت بتعليقه على أرجوحة، ثم القيام بشوائه وتناولا وليمة دون إزعاج قبل ذلك أمام أعين و دهشة العديد من الأطفال الذين كانوا حاضرين مستغربين هذا المشهد.

وقد تم مباشرة اعتقال التونسيين الذين يبلغان من العمر 30 و19 عاما. مع العلم أن الأول كان تحت الإقامة الجبرية بسبب القتال والشجار والثاني ممنوع من الإقامة ومهند بالترحيل بسبب التهديدات والإصابات و الشجار المتواصل والعنف .

وقد انطلقت التحقيقات إثر مقطع فيديو قام فيه الاثنان بسحب خروف حي إلى منطقة اللعب بالحديقة وبحسب إعادة البناء الأولية، فإن ما أثار شكوك الشرطة أثناء تفتيش الحديقة هو وجود بعض آثار الدم في منطقة اللعب واكتشاف أحشاء خروف داخل صندوق قمامة، بالإضافة إلى بقايا جمر ووعاء.

ثم انتقلت التحقيقات إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير.

عثر المحققون على مقطع فيديو حيث شوهد المعتقلان مع مجموعة أكبر من الأجانب (حوالي عشرة) وهم يجرون خروفًا حيًا إلى ألعاب المنطقة. هنا يتم رفع الحيوان، ثم تعليقه على أرجوحة ثم ذبحه، ثم سلخه وطهيه وأكله. كل ذلك في منتصف فترة ما بعد الظهر.