رياضي

الترجي التونسي يشرع الخميس في بيع الاشتراكات

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - أعلن الترجي الرياضي التونسي في بلاغ اليوم الاثنين انطلاق عملية بيع الإشتراكات الخاصة بالموسم الكروي 2024-2025 يوم الخميس 25 جويلية 2024 .

وتنطلق عملية بيع الاشتراكات لاصحاب اشتراكات الموسم الفارط فقط يوم الخميس 25 جويلية 2024 الى غاية يوم الاحد 28 جويلية 2024، على موقع teskerti.tn طبقا للرابط التالي: http://www.teskerti.tn

وتتواصل عملية بيع الاشتراكات يوم الاثنين 29 جويلية 2024 بشبابيك حديقة حسان بلخوجة من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الخامسة مساء (ما عدى يوم الاحد) في كامل نقاط بيع ترجي ستور وعلى موقع teskerti.tn.

و قد حددت الأسعار كالآتي :

- فيراج : 180 دينار

- المدارج المكشوفة (بيلوز): 200 دينار

- المدارج العليا : 400 دينار

- المدارج السفلى: 600 دينار

- المنصة: 900 دينار

وأكدت هيئة الترجي أن الاشتراك شخصي ويحمل كل من الاسم و اللقب ورقم بطاقة التعريف الوطنية كما أكدت على ضرورة الاستظهار بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية عند اقتناء الاشتراك.

وأشارت إلى أن اشتراكات المنعرج الجنوبي مخصصة فقط لمن سنهم فوق 18 سنة مع السماح بإقتناء الاشتراكات (ماعدى المنعرج الجنوبي) لمن سنهم تحت 18سنة بشرط أن يكونوا مصحوبين بالولي وأن يحمل كل منهم اشتراك.

* النادي الإفريقي: بن عبدة والخضراوي يستهلان التدريبات 

استهل الثنائي الجديد للنادي الإفريقي حمزة بن عبدة وحمزة الخضراوي اليوم الإثنين، التدريبات الجماعية بحديقة الرياضة أ، استعدادا للموسم القادم.

وأعلن نادي باب الجديد صباح اليوم الإثنين، عن تعاقده مع المدافع حمزة بن عبدة لثلاثة مواسم، قادما من الملعب التونسي، بعد تقارب في وجهات النظر بين مسؤولي الفريقين.

من جهته أمضى حمزة الخضراوي موفى الأسبوع الماضي على عقد يمتد إلى سنة 2027، قادما من الملعب التونسي.

- النادي الإفريقي يغلق ملف مستحقات السنغالي أليون مباي 

أعلن النادي الافريقي اليوم الاثنين 22 جويلية 2024 عن غلق ملف مستحقات اللاعب السنيغالي السابق للفريق آليون مباي وتسديد كل مستحقاته المادية.

وسبق للنادي الافريقي الإعلان بتاريخ 5 جويلية الماضي عن غلق ملف زكرياء العبيدي نهائياً وهو الذي يعتبر من أثقل الملفات العالقة.

* النجم الساحلي يدخل في تربص مغلق بقمرت 

يستعد النجم الساحلي للدخول في تربص مغلق بقمرت بداية من يوم الأربعاء القادم 24 جويلية 2024 تحت إشراف الإطار الفني الجديد بقيادة المدرب حمادي الدو وسيدوم التربص 10 أيام قبل الدخول في نسق المباريات الودية التي سوف يقع برمجتها في وقت لاحق.

* النادي الصفاقسي: هل يكون دي سوزا بديلا لميغال في الإعداد البدني؟ 

بعد استحالة مواصلة المعد البدني البرتغالي ميغال اوليفيرا مهامه في النادي الصفاقسي خلال الفترة الحالية بسبب الوعكة الصحية الحادة التي تعرض لها في الايام الاولى من مباشرته لمهامه بالفريق اصبح لزاما على ادارة الجمعية ايجاد البديل مع ترك الخيار للاطار الفني بقيادة الكسندر سانتوس.

وقد تحصلنا على معلومات تفيد بامكانية ان يكون البديل هو المعد البدني البرتغالي شاميلو ساتيرنينو سابينو دو سوزا وهو من مواليد 25 نوفمبر 1997 ويحمل الجنسيتين البرتغالية والانغولية كل تجاربه في البرتغال حيث اشتغل كمدرب مساعد ومعد بدني في فريق ريو مايور ثم التحق بفريق امادورا كمعد بدني في موسم 2021 ـ 2022 وفي الموسمين الاخيرين عمل كمعد بدني في فريق اتحاد سانتارام البرتغالي.

ومن المنتظر ان تحمل الساعات والايام القادمة الخبر اليقين لا سيما وان النادي الصفاقسي سيخوض تربص مغلق بحمام بورقيبة خلال الاسبوع المقبل ويسعى لاكتمال نصاب اطاره الفني وكامل رصيده البشري.

* مستقبل قابس يتفق مع مدرب مغربي 

توصلت إدارة مستقبل قابس إلى اتفاق مع المدرب المغربي عبد المجيد الجيلاني الملقب بالمروكي لدى جمهور "الجليزة".

و من المنتظر ان يصل عبد المجيد الجيلاني يوم غد الثلاثاء 23 جويلية 2024 الى تونس لإتمام بقية الإجراءات مع الفريق.

المدرب يعرف أجواء البطولة التونسية بما انه كان سابقا قد لعب في صفوف مستقبل قابس لموسم وحيد وايضا كانت له تجارب مع كل من الأولمبي الباجي والشبيبة القيروانية مواسم 2004 الي حدود 2007.