نقابي

تحديد موعد مؤتمر الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة

الشعب نيوز / أبو خليل - أصدر الإتحاد العام التونسي للشغل بلاغا أعلن فيه عن قرار عقد المؤتمر العادي للإتحاد الجهوي للشغل بسوسة وذلك يوم الثلاثاء 13 أوت 2024 بداية من الساعة التاسعة صباحا بنزل "قصر الشرق" سوسة.

و يفتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي الجهوي أو الهيئة الجهوية للنظام الداخلي أو الهيئة الجهوية للمراقبة المالية بداية من يوم الاثنين 29 جويلية 2024 .

وأكد البلاغ أنه يمكن الراغبين في الترشح ممن تتوفر فيهم الشروط القانونية المنصوص عليها بالفصل التاسع والثمانون (89) من النظام الداخلي للإتحاد العام التونسي للشغل ، أن يقدموا مطالب ترشحهم باسم الأخ الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل، 29 بطحاء محمد علي الحامي - تونس 1000 ، عبر البريد السريع أو مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي مقابل وصل في ذلك.

ويكون آخر أجل لقبول الترشحات يوم الاثنين 05 أوت 2024 على الساعة الواحدة والنصف 13.30 س بعد الزوال  كما يشترط في المترشح أن يكون خالص الانخراط بالإتحاد لمدة لا تقل عن 7 سنوات كاملة متتالية و أن يكون عند الترشح خالص الذمة مع قسم المالية بالإتحاد.

وأن يكون متحملا للمسؤولية النقابية لمدة 5 سنوات كاملة متتالية عند الترشح أو قد تحملها لمدة لا تقل عن 6 سنوات كاملة.

ويكون مقيما بمركز الولاية وجوبا في مدة لا تتجاوز ثلاث أشهر بعد انتخابه.

ولا يتجاوز عدد المتقاعدين بالمكتب التنفيذي الجهوي العضوين.

- يضم المكتب التنفيذي الجهوي امرأتين على الأقل طبقا للفصل (87) من النظام الداخلي ، ولا يمنع عدم تقديم امرأة لترشحها من انعقاد المؤتمر في تاريخه.

يجب أن يتضمن المطلب آخر بطاقات خلاص لسنة 2024 الرقم الآلي للمترشح أو المعرف الوحيد أو نسخة من بطاقات الانخراط المباشر .

المسؤوليات النقابية التي تحملها المترشح وتواريخ تحملها. ضرورة ذكر مكان العمل والعنوان الشخصي ورقم الهاتف الجوال.