نقابي

جندوبة : يوم إعلامي حول التوجيه الجامعي

الشعب نيوز / صبري الرابحي - نظّم الاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة يوم الإثنين 22 جويلية 2024 يوماً إعلامياً حول التوجيه الجامعي لفائدة التلاميذ المحرزين على شهادة الباكالوريا بدار الاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة .

 وقد أثث هذا اليوم الإعلامي الإخوة الحبيب الڨلمامي و الأخت ربيعة الڨنوني عضوا النقابة الخصوصية لمستشاري الإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي.

  

إفتتح الأخ خالد العبيدي الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بجندوبة أشغال اليوم الإعلامي بالتذكير بثوابت المنظمة وانحيازها التاريخي لهموم شعبنا ودفاعها عن المؤسسة التربوية والجامعية العمومية مصعداً اجتماعياً لكل الفئات مؤكداً على أن دور الاتحاد مفتوحة للتلاميذ والطلبة الذين تفصلهم سنوات قليلة عن الالتحاق بسوق الشغل والانتساب إلى الاتحاد.

من جانبهما قام الأخوة الحبيب الڨلمامي و ربيعة الڨنوني بتقديم الكثير من الايضاحات حول مسالك التوجيه في مختلف الشعب والاجابة على تساؤلات الحاضرين.

شهد هذا اليوم الإعلامي تكريم الأخوة الحبيب الڨلمامي و ربيعة الڨنوني عضوا النقابة الخصوصية لمستشاري الإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي إكبارا لمجهوداتهما ومن خلالهما مجهودات النقابة الخصوصية لمستشاري الإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي في تقديم الافادة وانجاح الأيام الإعلامية حول التوجيه الجامعي بالجهات.