نقابي

الأمين العام نور الدين الطبوبي في يوم العلم بالمنستير : سيبقى الاتحاد قاطرة المجتمع للدفاع عن الحريات والديمقراطية و الحقوق

الشعب نيوز / أبو خليل -  اشرف الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي صباح اليوم السبت 21 سبتمبر 2024  بالمنستير على يوم العلم لأبناء وبنات النقابيات والنقابيين بالاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير بحضور الأخوين قاسم الزمني الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة و نور الدين ميلاد الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بالمهدية.

و رحب الأخ سعيد يوسف الكاتب العام للاتحاد الجهوي بالمنستير بالأخ الأمين العام و بكل الضيوف وكل النقابيين مهنئا كل المتفوقين والمتفوقات مبينا أن الاتحاد يحرص دوما على تكريم أبناء النقابيين وهذا فخر واعتزاز لنا جميعا على نجاح جهودهم و تضحياتهم من أجل أطفالهم و حرص النقابيين على تفوق أبنائهم وهو المكسب والنضال الحقيقي .

كما حيا الأخ سعيد يوسف كافة أفراد الأسرة التربوية الذين يقدمون الكثير لأبنائنا ويضحون من أجلهم .

و رحب الأخ الأمين العام نور الدين الطبوبي في كلمته كل الحضور محييا كل العائلات التونسية و خاصة النقابيات والنقابيين والعمال الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أطفالهم و نجاحهم بامتياز وتفوق وهذا شرف لكل نقابي ونقابية محييا المرأة النقابية و المرأة التونسية على تضحياتها من أجل أطفالها .

كما حيا الأخ الأمين العام كافة الأسرة التربوية التي قدمت و ومازالت تقدم التضحيات من أجل المدرسة العمومية و من أجل أطفالنا .

وذكر الأمين العام بمواقف الاتحاد و بمبادئه و بتاريخه النضالي ودفاعه عن الحريات و عن الديمقراطية وهي مبادئ تضمنها القانون الأساسي للمنظمة ولا يمكن التخلي عنها بل ستبقى المنظمة قاطرة المدافعين عن الحريات وعن الديمقراطية وضد الاستبداد .

و حيا الأمين العام المقاومة الفلسطينية و اللبنانية واستبسالها ضد الغطرسة الصهيونية و العربدة ضد الفلسطينيين كما حيا الشباب الفلسطيني الذي يواجه الاعتقالات ومحروم من الدراسة والتعلم منذ أكثر من سنة في ظل صمت دولي وعربي مريب و مخجل ومفضوح مؤكدا أن المقاومة و النضال سينتصر في الأخير على الاحتلال الصهيوني الذي تجاوز كل القوانين والتشريعات الدولية و داس على الأخلاق والمبادئ.

ودعا الأمين العام كل النقابيين والنقابيات إلى الوحدة و الدفاع عن وطنهم وعن منظمتهم ضد كل استبداد ومحاولات ضرب الحقوق الاجتماعية والاقتصادية والمادية للشغالين .

صور أخرى من الحدث تجدونها في : https://www.facebook.com/UgttPressGroup/