ثقافي

قبل حفل المسرح البلدي : الفنانة آية دغنوج تطرح البوم غنائي اول مع المايسترو محمد لسود

الشعب نيوز / ناجح مبارك -  جمعت الفنانة الصاعدة آية دغنوج عدد من الفنانين والصحفيين في احد نزل العاصمة آخر هذا الاسبوع للاعلان عن البومها الجديد الاول والذي يجمعها بالمايسترو الفنان محمد الاسود وتعود علاقتها الفنية به الى زمن الدراسة بالمعهد العالي للموسيقي لتتوطد العلاقة الفنية وينتج عنها مشروع الالبوم الحالي ويضم ست اغاني ومنها "البياع "و"سيد الناس "و"وينك " " يا لال "وهي متنوعة في انماطها الموسيقية من التونسي الشعبي الى الخليجي واللبناني .

* في انتظار حفل المسرح البلدي

 واكدت الفنانة آية دغنوج على اهمية هذه المرحلة في تدقيق تجربتها الموسيقية وتنويعها مع فريق انتاج محترف وفريق فني سيصاحبها خلال حغلاتها الموسيقية لترويج الالبوم وخاصة حفل 13 اكتوبر بالمسرح البلدي بقيادة الفنان محمد لسود وحضور عدد ممن تعاملت معهم من الشعراء ومنهم الدكتور علي الورتاني والشاعر ياسين الحمزاوي ومحمد بسكري ومروان الزايدي ونوهت أية بالمجهود المبذول من الشعراء مع الملحن محمد لسود الذي كون فريق عمل يواصل التجارب خلال السنوات المقبلة .

وتوقف الفنانة عند بداياتها من مهرجان صليحة بالكاف ومساندة المندوب الاسبق للشؤون الثقافية بالجهة الحبيب العوادي لها مرورا بتالقها في حفلات مع امينة فاخت قيل ان تشق طريقها مع فرق موسيقية مختلفة من الحمامات الى قرطاج مرورا بسهرات سوسة والمنستير  وقالت ان عودتها الى هذه المهرجانات ستكون من خلال اغاني الالبوم واغاني تراثية حسب طلب الجمهور .

* تيكتوك وانستاغرام

 الفنانة آية دغنوج وبعد ان امنت بقدراتها الفنية بعد.يروزها في مسابقة دي فويس الفنية التلفزية اعتمدت على وسائل التواصل الحديثة. واعجبت بمقتطفات من اغانيها عدد من المعجبين وهم بالملايين على تيكتوك ويتواصل الترويج لاغانيها عبر هذه الاليات .

وحضر حفل الالبوم عدد من الفنانين مثل مقداد السهيلي وحسين العفريت وسفيان الزايدي ومدير الاضاءة القادم من افق المسرح صبري العتروس .