رياضي

التركيبة الكاملة للإطار الفني للنجم الساحلي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - أعلنت الهيئة التسيرية للنجم الساحلي عن تعيين المدرب محمد لمكشر خلفا لحمادي الدو بعد القطيعة التي حصلت يوم أمس إثر الهزيمة أمام الملعب التونسي.

وسيغادر باقي الإطار الفني المصاحب لحمادي الدو بإستثناء رضوان الفالحي.

وفي ما يلي التركيبة الكاملة للاطار الفني الجديد:

محمد المكشر: مدرب

منير بوقديدة: مدرب مساعد

رضوان الفالحي: مدرب مساعد

بوراوي عيسى: مدرب حراس

مهدي حاج عمر: معد بدني

نادر الطرودي: التقييم والاحصاء

- حسام دقدوق يغيب عن الملاعب ل3 أسابيع 

 

أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها مدافع النجم الساحلي حسام الدقدوق إصابته على مستوى الركبة.

وسيغيب دقدوق عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع قبل العودة بعد تعافيه من مخلفات الإصابة.

واضطر دقدوق إلى مغادرة الملعب خلال مباراة فريقه نادي جوهرة الساحل ضد الملعب التونسي، أمس الأحد 20 أكتوبر 2024، لحساب الجولة الخامسة من فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 

* تعرّض سيارة أحد مشجعي النادي الإفريقي للحرق 

 

تعرض مجموعة من أحباء النادي الإفريقي أصيلي ولاية قابس لحادثة اعتداء وحرق سيارتهم، عندما كانوا في طريق عودتهم إلى قابس بعد تحوّلهم إلى العاصمة لحضور مقابلة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي يوم السبت الفارط في ملعب رادس.

وحسب رواية أحدهم، فإنّ الشبان الخمسة توقفوا في ساقية الزيت بصفاقس بحكم أنّ أحدهم يعمل في صفاقس أين سيقع إنزاله هناك، وفي الوقت نفسه لتناول وجبة من مطعم هناك ثمّ مواصلة طريقهم إلى قابس، إلاّ أنّهم فوجئوا بوصول مجموعة من الأشخاص اعتدوا عليهم ورميهم بالمقذوفات وحرق سيارتهم بالكامل لولا تدخّل بعض الأفراد لإخراج المصابين مع تدخل الحماية المدنية وإسعاف الشبان، دون أضرار جسدية تذكر حسب المصدر ذاته.

ويذكر أنّه تمّ إيقاف حوالي 6 شبان ممّن شاركوا في الحادثة، كما تمّ صباح اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 الاستماع إلى أقوال الشبان الخمسة المتضرّرين من قابس من قبل السلطات الأمنية والقيام بمكافحة بين الجميع لاستكمال بقية الإجراءات القانونية.

 

* مندوبية الشباب والرياضة تتدخل لنقل حافلة اتحاد تطاوين 

 

عقد المندوب الجهوي للشباب والرياضة بتطاوين لسعد عمامي صباح اليوم الإثنين 21 اكتوبر 2024 جلسة عمل مع رئيس الهيئة التسييرية للاتحاد الرياضي بتطاوين عكرمة الوذان خصصت للنظر في وضعية حافلة الفريق المعطبة والمركونة بولاية قابس منذ ما يزيد عن سنة وحلحلة الاشكال الحاصل ونقلها في اقرب الاجال.

ويشار الى أن احباء اتحاد تطاوين خاصة بالخارج عبروا عن استيائهم من الوضعية التي اصبحت عليها حالة الحافلة، بعد نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه قد تم جلبها من الخارج لمساعدة للفريق عند الصعود إلى الرابطة المحترفة الاولى. وقد طالبوا السلط الجهوية والهيئة التسييرية بالاسراع في نقلها إلى تطاوين وصيانتها وإعادة استغلالها.