رياضي

بعد أنسو فاتي : متى يستعيد برشلونة المصابين؟

يعاني فريق برشلونة الإسباني من سلسلة نتائج سلبية في الفترة الأخيرة، ولكن سيكون أمامه فرصة لتعديل الأوضاع بعد عودة لاعبيه المصابين.

واستعاد البارسا مؤخراً نجمه الإسباني الشاب إنسو فاتي بعد 10 أشهر كاملة من الإصابة، حيث ينتظر مشاركته يوم الأحد ضد ليفانتي في سابع جولات الدوري الإسباني.

ويعيش برشلونة ظروفا صعبة في الليجا، بعدما خاض 5 مباريات فاز في 2 فقط وتعادل 3 مرات ولم يخسر، أمام منافسين غير مرشحين للمنافسة على اللقب، ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 9 نقاط.

صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت في تقرير لها عن مواعيد عودة بقية مصابي البارسا حيث ينتظر أن يشارك بيدري لاعب وسط الفريق في لقاء بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء المقبل، بعد غيابه عن آخر مباراتين بسبب الإجهاد.

من جانبه، سيعود اللاعب بالدي الذي أصيب ضد غرناطة لصفوف البارسا عقب عطلة أكتوبر الدولية المقبلة، بسبب معاناته من إصابة في الظهر.

الأرجنتيني سيرخيو أجويرو نجم الفريق الجديد الذي انضم للبارسا في صيف العام الحالي في صفقة انتقال حر، لم يشارك في أي مباراة، لكنه سيظهر مع الفريق الشهر المقبل ضد فالنسيا يوم 17 أكتوبر أو بعدها بـ3 أيام على الأكثر أمام دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

الفرنسي عثمان ديمبلي سيكون أخر العائدين في 2021، وذلك حين ينضم للفريق في نوفمبر المقبل بعد تغيبه عن البارسا منذ إصابته في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا "يورو 2020" الصيف الماضي.

وأخيراً سيعود الدنماركي مارتن برايثوايت لصفوف الفريق الكتالوني بدءا من جانفي 2022 بعد إجراء جراحة في الركبة.