رياضي

بعد منتخب مصر: استبعاد جديد ينتظر قفشة في الأهلي

بات محمد مجدي "قفشة"، لاعب الأهلي المصري، قريبا من استبعاد جديد، بعدما تم استبعاده من قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر  الجديد، قد فجر مفاجأة مدوية بعدما قرر استبعاد قفشة وزميله في الأهلي محمد شريف من القائمة التي تلتقي  ليبيا، خلال شهر أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يدرس استبعاد قفشة من قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني، بطل النيجر، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمباراة  الحرس الوطني، يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، قبل أسبوع من استضافته في مباراة الإياب.

ووفقا للتقارير، فإن الجهاز الفني للأهلي يفضل إراحة قفشة للاستمتاع بحفل زفافه الذي يُقام يوم 12 أكتوبر  الجاري، خاصة وأنه يملك أكثر من لاعب قادر على شغل مركزه.

ويضم الأهلي بين صفوفه العديد من اللاعبين القادرين على شغل مركز صانع الألعاب، مثل الجنوب أفريقي بيرسي تاو وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر بالإضافة لوليد سليمان.

ويسعى الأهلي لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي بعد الحصول على آخر نسختين على حساب الغريم التقليدي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.