نقابي

بحضور الأخ حفيظ حفيظ: الوزير مالك الزاهي يلتقي النقابة العامة للشؤون الاجتماعية

التقى وفد نقابي يترأسه الأخ حفيظ حفيظ الأمين العام المساعد لمسؤول عن قسم الشؤون القانونية ويضم الجامعة العامة للشؤون الاجتماعية، بوفد من الوزارة يترأسه السيد مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية. وقال الأخ حفيظ حفيظ في تصريح للشعب نيوز ان اللقاء الذي جد اليوم 09 نوفمبر مثل لقاء تعارف وعمل في نفس الوقت .

و تم خلاله تقديم أعضاء الجامعة العامة للشؤون الاجتماعية للسيد مالك الزاهي، ليتم بعد ذلك مباشرة الدخول في صلب الموضوع والنقاش حول عدد من القضايا العالقة. وفسر الأخ حفيظ حفيظ ان وزير الشؤون الاجتماعية تفاعل ايجابيا مع جملة المطلب المطروحة مشيرا إلى انه اتخذ قرارات عاجلة في بعض المسائل التي لا تحتمل التأخير.

وبين الأخ الأمين العام المساعد ان ابرز النقاط المطروحة خلال اللقاء تمثلت في الأوامر المنظمة للأخصائيين الاجتماعيين وتطبيق اتفاق 06 فيفري لمتعلق بإدماج أعوان تعليم الكبار ووضعية العاملين في التربية المختصة. كما تم التطرق وضعية الترقيات في سلك العملة والت ي كانت محور إجراءات عاجلة فضلا عن وضعية العاملين في الجمعيات المهتمة بأصحاب الاحتياجات الخصوصية. واعتبر رئيس  الوفد النقابي ان اللقاء في مجمله ايجابي خاصة وانه تم الاتفاق على مواصلة جلسات العمل بعد 15 نوفمبر اثر اللقاء المرتقب بين الحكومة والاتحاد.

أبو إبراهيم