نقابي

مستحقات العملة المتعاقدين والحراس في شركة سيكوفريب بمنزل جميل

التأمت أول أمس الاثنين جلسة عمل بمقر قسم تفقدية الشغل والمصالحة ببنزرت وذلك للنظر في الوضعية المهنية وأجور العملة المتعاقدين وأجور الحراس بشركة سيكوفريب.

وجاءت هذه الجلسة  بطلب من جميع الاطراف المتدخلة في ملف هذه المؤسسة وذلك بهدف ازالة الغموض عن القائمة في المتعاقدين والحراس.

وتم الاتفاق على اعتماد القائمة المقدمة من قبل الادارة في العملة المتعاقدين المتحصلين على تسبقة على احرة شهر جوان 2021 بمبلغ 200 دينار.

وصرح ممثلو الادارة بأن العلاقة الشغلية للمتعاقدين قد انتهت ولم يغد لهم من مستحقات غير التسبقة المذكورة ةمنحة الانتاج لسنة 2020 ، ويتم اعتماد القائمة المقدمة من قبل الادارة والطرف النقابي مع الاشارة الى وجود نقص ب28 عاملا التي لم ترد اسماؤهم بالقائمة والتي سيتم التدقيق فيها لاحقا لتمكينهم من اجورهم لشهر جوان الفارط ومنحة الانتاج لسنة 2020 ، وستتولى الادارة تسوية الخلل الوارد بالقائمة فيما يتعلق بالهوية البنكية والبريدية,

هذا وتم خلال الجلسة تدارس وضعية العملة الحراس من الذين تم ايقافهم منذ شهر جويلية 2021 وفي شهر نوفمبر الفارط ومختلف مسنحقاتهم من أجور ومن منحة الانتاج الى جانب من تم انتدابه او من له خطأ في العوية البنكية والبريدية وهو ما سيتم اصلاحه وخلاص المستحقات أول ما تتوفر قائمة الحراس.

صبري