نقابي

كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة يغادر برنامجا اذاعيا احتجاجا على دخول "إسماعيل السحباني" على الخط

 

عبر الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة قاسم الزمني في تصريح خص به "الشعب نيوز" عن تنديده بما حصل اليوم في إذاعة نجمة اف ام على اثر الدخول المفاجئ لاسماعيل السحباني الى "البلاتو" بعد ساعة من بداية الحوار الذي كان حاضرا فيه ممثل الاتحاد الجهوي للشغل وممثلا اتحاد الفلاحين واتحاد الصناعة والتجارة حاضرين على الهواء مباشرة للحديث عن مشاغل الجهة وعن الوضع الكارثي في سوسة وعن الاضراب العام الجهوي المؤجل والذي كان من المزمع تنفيذه يوم 02 جوان 2021..

وقال الزمني انه غادر "البلاتو" احتجاجا على تواجد السحباني الذي يعتبر حسب قوله معاديا للعمال وباعتبار ان اتحاد الشغل هو الذي كان قد دعا الى الاضراب العام الجهوي بسوسة بمساندة من اتحاد الفلاحين واتحاد الصناعة والتجارة، دفاعا عن حقوق أبناء الجهة. وأضاف انه يستغرب محاولة السحباني الركوب على الحدث ومحاولة البروز على حساب اتحاد الشغل، حيث حضر مرفوقا ببيان قال انه سيقتصر على قراءته على أمواج الإذاعة لكنه جوبه بالرفض من قبل كل الحاضرين.

واكد محدثنا انه لم يكن ينوي استكمال الحوار على إذاعة نجمة اف ام، لكن بتدخل من الموجودين الممثلين عن منظمة الأعراف واتحاد الفلاحين الذي طلبوا من السحباني المغادرة، رجع الى الإذاعة واكمل الحوار..

وقال الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بسوسة، ان السحباني كعادته يستغل الفرص ليسجل نقاطا، لكن هذه المرة اختار المكان والخصم الخطأ. فاتحاد الشغل هو ممثل الشغالين في الجهة وفي باقي جهات الجمهورية.

حياة الغانمي