نقابي

الطبوبي :" لقاء حاسم مع المشيشي نهاية هذا الاسبوع "

من المنتظر ان يكون للاتحاد العام التونسي للشغل لقاء حاسم مع رئيس الحكومة هشام المشيشي اثر عودة الأخير من جنيف. حيث اكد الأمين العام للاتحاد نور الدين الطبوبي اليوم الاثنين خلال اشرافه على اجتماع المكتب التنفيذي الموسع للمنظمة الشغيلة، انه سيلتقي المشيشي نهاية هذا الأسبوع والحال انه كان من المفروض ان يجرى اللقاء منذ الأسبوع الفارط، بهدف العمل على تذليل الصعوبات الفنية في عدد القطاعات.. وارجع الطبوبي اسباب تعطل القاء بتزامنه مع زيارة الوزير الأول الفرنسي.

ولم يخف الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل تذمره من عدم دقة مواعيد هشام المشيشي مبينا ان بعض الأوامر المتعلقة باتفاق 06 فيفري بخصوص بعض الاتفاقيات مع الحكومة يجب ان تنشر بالرائد الرسمي.

 

وعبر الطبوبي عن تألمه من الوضع الذي بغته البلاد والتي تحولت حسب قوله الى اضحوكة في المحافل الدولية، خاصة مع تزايد التجاذبات السياسية والمناكفات الداخلية.

واستنكر امين عام اتحاد الشغل عدم وعي السياسيين بما الت اليه الأوضاع في تونس مشددا على أن الاتحاد يحترم الديمقراطية وارادة الناخبين لكن لكل إنسان حقوق وواجبات ومن واجبات السياسيين تحسين حياة الناس لا زيادة الآلام للشعب التونسي.