نقابي

في تجمع عمالي قطاعي..ابناء قطاع النقل ينتفضون دفاعا عن حقوقهم المهضومة واصواتهم غير المسموعة

دعت الجامعة العامة للنقل كافة أبناء القطاع برا وبحرا وجوا الى المشاركة في التجمع العمالي الحاشد الذي سيتم تنفيذه يوم 16 مارس على الساعة العاشرة صباحا امام قصر المؤتمرات.

وياتي هذا التحرك الاحتجاجي ضد تهميش القطاع وتقزيمه وأيضا من اجل التصدي لمحاولات التفويت في مؤسساته العمومية بعد افلاسها.

وكان كاتب عام الجامعة العامة للنقل وجيه الزيدي قد اكد في تصريح للشعب نيوز ان الاستعدادات حثيثة لانجاح هذا الاتجمع العمالي القطاعي للنقل، موضحا انه يتم الاعداد جيدا لحسن تنظيمه وبلوغ غاياته.

وأضاف الزيدي ان قطاع النقل  يعرف تحديات كبرى، ويعيش على وقع تغييب للتفاوض حول مطالب اعوانه وحقوقهم، مذكرا بالمنشور 20 الذي ضرب مصداقية التفاوض ومنع عنهم الحق في الحوار من اجل التوصل الى حلول مقنعة ومقبولة.

واعتبر الزيدي ان هذا التجمع الذي من المزمع تنفيذه يوم 16 مارس الجاري يجب ان يكون في حجم قطاع حيوي يحاول اعوانه التصدي لكل محاولات التفويت في مؤسساته العمومية ومحاولات افلاسها وضربها في مقتل. ودعا الجميع الى رص الصفوف والى العمل على إنجاح تجمعهم المقبل لايصال الرسالة المراد تبليغها والتي فحواها ان قطاع النقل سيتصدى لكل محاولات تهميشه وضرب عمومية مؤسساته.

حياة الغانمي