نقابي

ليلى الهمامي لوزير الداخلية: ما يحدث في مركز الإعلامية بوزارة الداخلية كارثي ولا يُطاق، وهناك من لا يباشر العمل ويتمتع بامتيازات

كشفت الاخت ليلى الهمامي الكاتبة العامة للنقابة الاساسية لمركز الاعلامية بوزارة الداخلية ان المركز يشهد توترا واحتقانا هذه الفترة بسبب تراكم المشاكل وتعمّد مديرة الشؤون الادارية والمالية تعفين الاوضاع.

وقالت في مقطع فيديو نشرته اليوم بالصفحة الرسمية للنقابة في فايسبوك أن اعوان واطارات المركز مستاؤون من المصير غير المعلوم للنظام الاساسي ومن التأخير في صرف المنح الاجتماعية ومن عدم تمتعهم بوصولات الاكل.

كما يشكو موظفو المركز من التأخير غير المبرر في فتح المناظرات الداخلية بعنوان 2021  ومراوحة مشكل التأمين الجماعي مكانه، فضلا عن حرمان عاملات التنظيف من مستحقاتهم .

الاخت ليلى كشفت ايضا ان هناك من الموظفين لا يباشرون عملهم في المركز وبالرغم من ذلك يتمتعون بكل الامتيازات من سيارات ووصولات بنزين معتبرة ذلك فسادا اداريا وماليا، في الوقت الذي يشكو فيه المركز ايضا مغادرة كفاءاته.

واعتبرت الاخت الكاتبة العامة ان المديرة الادارية والمالية تتحمل مسؤولية ما يحدث في المركز، وهي التي خلقت إلا التوتر منذ توليها المسؤولية، رغم ما يقدمه الموظفون من خدمات جبارة واستراتيجية ورغم تمسكهم بتطوير العمل.

 ودعت الاخت ليلى الهمامي وزير الداخلية الى التدخل العاجل لايقاف هذا النزيف وهذا الخور، مؤكدة ان النقابة ستتخذ كل الاجراءات النضالية اللازمة القانونية والمشروعة بالتنسيق مع الهياكل النقابية للاتحاد للدفاع عن الحقوق المادية والمعنوية لمنظوريها .

صبري الزغيدي