رياضي

الاتحاد المنستيري يتعثر بتعادل سلبي أمام اتحاد بن قردان

تعثر الاتحاد المنستيري مساء اليوم الجمعة فوق ميدانه، بتعادل سلبي أمام ضيفه اتحاد بن قردان، ضمن الجولة الرابعة من منافسات مجموعة التتويج للبطولة التونسية .

هذا التعادل حرم الاتحاد المنستيري من الانفراد مؤقتا بالصدارة، ليبقى في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، كما بقى اتحاد بن قردان في المركز السادس والأخير بـ3 نقاط.

حاول اتحاد بن قردان منذ البداية مباغتة الاتحاد المنستيري وكاد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 28، عن طريق رفيق الكامرجي، لكن الحارس البشير بن سعيد يتالق وينقذ مرماه من هدف بدا محققا.

وفي الدقيقة 42 كاد الاتحاد المنستيري أن يحرز هدف التقدم على إثر ركلة حرة مباشرة، نفذها هيكل الشيخاوي، لكن الحارس نور الدين الفرجاتي أنقذ هو الآخر مرماه من هدف أكيد.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد المنستيري البحث عن التهديف وكاد في الدقيقة 52 أن يحقق ذلك، عن طريق حسام تقا لكن كرته مرت بجانب المرمى.

وسجل رفيق الكامرجي هدفا في الدقيقة 67، لكن الحكم مجدي بالحاج رفضه بعد العودة إلى تقنية الفار، معتبرا أن قبل الهدف لاعب اتحاد بن قردان وضاح الزايدي ارتكب خطأ.

وأقحم المدير الفني للاتحاد المنستيري فوزي البنزرتي، في الدقيقة 70 اللاعب الجزائري توفيق العدادي مكان حسام تقا وبقي المنستيري يلهث وراء التهديف لكنه فشل في ذلك.

وحتى محاولة يوسف العبدلي في الدقيقة 90 تألق، أمامها الحارس نور الدين الفرحاتي، لتنتهي المباراة على تعادل سلبي في طعم الهزيمة للمنستيري.