رياضي

معركة الوصافة تلهب قمة الاتحاد المنستيري و النادي الصفاقسي

تتجه غدا الثلاثاء أنظار عشاق الكرة التونسية إلى ملعب مصطفى بن جنات، الذي سيحتضن اول مباراة لحساب الجولة الخامسة من منافسات مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ، والتي ستجمع الاتحاد المنستيري الذي يحتل المركز الثاني بـ9 نقاط، و النادي الصفاقسي الثالث بـ7 نقاط.

وسيدخل الاتحاد المنستيري مباراة الغد، وهو حريص على تدارك عثرته الأخيرة امام اتحاد بن قردان، عندما اكتفى بالتعادل السلبي.

ويُتوقع أن يسعى الاتحاد المنستيري لتكثيف الهجوم، حتى يحافظ على مركزه الثاني، ويواصل مطاردة الترجي المتصدر برصيد 13 نقطة.

وسيفتقد الاتحاد المنستيري غدا جهود مهاجمه يوسف العبدلي، الذي يشكو من إصابة.

في المقابل، فإن النادي الصفاقسي الذي حقق في الجولة الماضية فوزا عريضا على النادي الإفريقي (3-0)، سيبذل كل ما لديه لتأكيد استفاقته، وافتكاك المركز الثاني من المنستيري، وهو ما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

من جهة أخرى، أصدرت إدارة الاتحاد المنستيري اليوم الاثنين بيانا، دعت فيه أحباء الفريق الذين سيحضرون اللّقاء إلى "الالتزام بالروح الرياضية، والابتعاد عن رمي المقذوفات، واجتناب إشعال الشماريخ، والتصدي لكل من يحاول المس بمصلحة الفريق، وحرمانه من جماهيره في باقي مباريات منافسات مجموعة التتويج".