رياضي

نداء جديد من إدارة الترجي للجماهير

أصدر الترجي الرياضي التونسي، اليوم الثلاثاء، بيانا وجه فيه نداء جديدا لجماهيره من أجل تحاشي القيام بأي أعمال خاطئة خلال لقاء الخميس القادم ضد اتحاد بن قردان، في إطار الجولة الرابعة من منافسات مجموعة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ، حتى لا يكون الفريق عرضة للعقوبات.

وجاء في، بيان الترجي ما يلي: "اعتبارا لكون جمهور الترجي الرياضي التونسي هو الذي سيكون حاضرا في مباراة يوم الخميس ضد اتحاد بن قردان فإن أي تجاوزات ستحسب عليه، وسيكون بالتالي عرضة للعقوبات في حالة وقوع أي أحداث، لذلك فإن الفرصة متجددة لجماهيرنا العزيزة لتأكيد مدى تعلقها بناديها ومواصلة تمهيد كل ظروف النجاح في هذه المرحلة من من البطولة، على غرار ما حصل في لقائي الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي، حيث كان أنصارنا في مستوى الحدث وعلى قدر كبير من المسؤولية وروح الانتماء".

وأضاف: "وبقدر ما نحيي جمهورنا العزيز على روحه الرياضية العالية وسلوكه الحضاري فإننا ندعوه للحضور بعد غد بكثافة لمؤازرة الفريق في لقاء لا يقل أهمية علي بقية مقابلات البلاي أوف، مع ضرورة مواصلة تفادي أي عقوبة يمكن أن تؤثر على حظوظ فريقنا فيما تبقى من المباريات، وذلك بتوخي الحذر والتصدي للمندسين الذين يعمدون إلى العبث بحظوظ ونجاحات فريقنا مع الابتعاد عن رمي المقذوفات وإشعال الشماريخ.. عاش الترجي الرياضي التونسي وعاشت جماهيره الوفية".

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الترجي كانت قد وزعت يوم الأحد الماضي خلال كلاسيكو النجم الساحلي مطبوعات فيها رسالة توعية للجماهير.

يذكر أن الترجي الرياضي يتصدر مجموعة التتويج برصيد 13نقطة، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه المباشر الاتحاد المنستيري.