نقابي

سيدي بوزيد: كل التفاصيل عن مواعيد عودة عملة الحضائر الموقوفين في قطاع الفلاحة إلى سالف عملهم

التأمت امس الخميس جلسة عمل بمقر الادارة العامة للمصالح الادارية والمالية لوزارة الفلاحة باشراف المدير العام وبحضور وفد نقابي من الجامعة العامة للفلاحة والاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد والفرع الجامعي للفلاحة بسيدي بوزيد.

وتم النقاش حول وضعية عملة الحضائر بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد الموقوفين عن العمل بداية من 1 نوفمبر 2021 .

فبالنسبة للعملة الواردة اسماءهم بالقائمة عدد 1 التي تضمّ 58 عاملا فقد تم الاتفاق على ارجاع 44 عامل المتبقين من جملة 58 لسالف عملهم بداية من اليوم الجمعة على ان لا يتجاوز عدد ايام العمل 232 يوم يوم عمل فعلي في السنة الادارية.

وبالنسبة للعملة الواردة اسماءهم بالقائمة عدد 2 التي تضم 32 عاملا فقد تم الاتفاق على ارجاعهم لسالف عملهم بداية من يوم الاثنين المقبل وذلك بعد التثبت من انجازهم لمدة لا تقل عن 210 يوم عمل فعلي خلال سنة 2021 على ان لا يتجاوز أيام العمل 232 يوم عمل فعلي في السنة الادارية.

اما بالنسبة للعملة الواردة اسمائهم بالقائمة عدد 3 التي تضم 74 عاملا والقائمة عدد 4 التي تضم 71 عاملا فقد تم الاتفاق على التدقيق في القائمتين من قبل مصالح الوزارة والمندوبية في اجل لا يتجاوز يوم الثلاثاء المقبل وارجاع من ثبت انجازه لمدة لا تقل عن 210 يوم عمل فعلي خلال سنة 2021 لسالف عمله مباشرة بعد الانتهاء من عملية التدقيق على ان لا يتجاوز عدد ايام العمل 232 يوم عمل فعلي في السنة الادارية مع تشغيل من لا يتوفر فيه هذا الشرط حسب الاجراءات والتراتيب الجاري بها العمل في تشغيل عملة الحضائر الظرفية.

صبري الزغيدي