نقابي

في اجتماع عام لأعوان وكالة التعمير لتونس الكبرى: تمسك بتعميم منحة التكاليف الخاصة وبالترفيع فيها...لهذه الأسباب

التأم اليوم الجمعة اجتماع عام بوكالة التعمير لتونس الكبرى دعت له النقابة الأساسية واشرفت عليه الجامعة العامة للأشغال العمومية والإسكان والبيئة .

وقدّم الأخ محمد الشريف الكاتب العام للجامعة عرضا مفصّلا حول الوضع العام في البلاد، وعدم تفاعل رئاسة الحكومة مع عديد الملفات الراجعة بالنظر للمؤسسات التابعة للقطاع،  كما جدد رفض الجامعة للمنشور عدد 20 الذي كبّل عمل النقابات داخل المؤسسات .

الحاضرون بجميع أصنافهم عبروا عن غضبهم واستيائهم من عدم التعميم في منحة التكاليف الخاصة والترفيع فيها على غرار زملائهم بوزارة الإشراف رغم موافقة هذه الأخيرة ومصالح رئاسة الحكومة.

في هذا الصدد استعرض الاخ عبد الحميد عمار  الكاتب العام للنقابة الاساسية للوكالة وعضو الجامعة العامة في تصريح للشعب نيوز، استعرض مختلف الملفات المهنية والاجتماعية العالقة ومنها بالخصوص الاسراع في حسم ملف الهيكل التنظيمي والقانون الاساسي ، الى جانب بعض المطالب المهنية والاجتماعية الاخرى.

واكد الاخ عبد الحميد عمار أنه في حال لم يتم التعاطي الايجابي مع هذه الملفات سيتم اتخاذ كل الاجراءات النضالية اللازمة وذلك بالتنسيق مع الجامعة والهياكل النقابية .

صبري الزغيدي