وطني

الأخ نورالدين الطبوبي: لسنا حزبا سياسيا ولكننا معنيون بالشأن العام

قال الأخ نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل خلال افتتاحه للندوة الحوارية التشاورية الموجهة للهيئة الإدارية الوطنية المنعقدة اليوم ان الندوة تأتي في إطار ما داب عليه الاتحاد من إعطاء الكفاءات التونسية المكانة التي تستحقها.

وقال ان الندوة تهدف إلى الاستماع إلى القامات العلمية الجامعية المختصة في مجال القانون والدستور والعلوم السياسية. وبين أن الحوار بين الأساتذة وخيرة الكفاءات التونسية والأخوة أعضاء الهيئة الإدارية الوطنية سيؤدي إلى بلورة تصور للشأن السياسي سيتم بعد ذلك عرضه على الهيئة الإدارية الوطنية ليتحول إلى مشروع ومقترح الاتحاد.

وبين الأخ الأمين العام ان الاتحاد ليس حزبا سياسيا ولكنه معنى بالشأن السياسي والشان العام وذلك لقناعته بترابط السياسي بالاقتصاد والاجتماعي وأنه لا يمكن إصلاح الوضع الاقتصادي والاجتماعي دون استقرار سياسي. وقال الاخ الامين العام ان الوضع معقد وصعب مشيرا إلى أن الاتحاد مدرك لتعقيدات الوضع ولذلك فإن يسعى إلى طرح البدائل التي تؤدي إلى وضع أفق يخلق الأمل للتونسيين. ونوه الأخ نور الدين الطبوبي بالكفاءات التونسية التي تساهم في كل التظاهرات العلمية التي يقترحها الاتحاد بشكل تطوعي مترجمبن بذلك قناعاته ومبادئهم وأهدافه.

ابو ابراهيم