رياضي

النادي الإفريقي: الهيئة تجتمع بسبب التجاوزات في الدربي.. لكن لماذا تغيّب معز حسن؟

عرفت مباراة دربي العاصمة التي جمعت بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي تجاوزات كبيرة سواء تنظيميا أو تحكيميا أو أمنيا ليس أدلّ على ذلك من استمرار المباراة لنحو ثلاث ساعات في سابقة لم تجد بها إلا الكرة التونسية.

ولأول مرة تقريبا في البطولة التونسية دار دربي العاصمة بتواجد أعداد كبيرة من الجماهير على حافة الميدان وخلف مرمى نادي باب الجديد بما يمثله ذلك من تشويش على الحارس سيف الشرفي وهو ما لم يرافقه أي تدخل من قوات الأمن.

تحكيميا ارتكب الحكم الدولي هيثم قيراط خطأ مكن الترجي الرياضي من مضاعفة النتيجة وتغافل عن عديد القرارات لتكون صافرته مؤثرة على النتيجة.. حدث كل ذلك تحت رعاية المراقب مراد الدعمي الذي سجل حضوره كمراقب للقاء لأول مرة في مسيرته حيث لم يسبق له أن أدار الدربي أو حضره كحكم رابع أو كمراقب.

وإزاء هذه التجاوزات عقدت هيئة يوسف العلمي اليوم اجتماعا مطولا حضرته اللجنة القانونية للنادي فيما ينتظر أن يتم الليلة الإعلان عن جملة القرارات المنبثقة عن هذا الاجتماع.

من جهة أخرى لاحظ أحباء الأحمر والأبيض يوم أمس غياب الحارس معز حسن عن قائمة دربي العاصمة رغم تواجد اسمه ضمن قائمة المدعوين ومشاركته في التربص بأحد نزل العاصمة.

و عانى معز حسن من نزلة برد حادة الأمر الذي استوجب تدخل الطبيب الذي مكنه من العلاج وتم اخلاء سبيله مقابل الاستنجاد بغيث اليفرني الذي تمت دعوته للالتحاق بالنزل صباح الدربي.