جريدة الشعب نيوز
وطني

تعيين عماد بن الطالب على راس هيئة مكافحة الفساد خلفا للقاضي عماد بو خريص

 

تمت اليوم الاثنين  7 جوان 2021، اقالة رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عماد بوخريص من مهامه،  علما وان القاضي عماد بوخريص، كان قد عين رئيسا للهيئة خلفا للرئيس السابق شوقي الطبيب وذلك بموجب قرار حكومي صادر يوم 24 اوت من سنة 2020.

 ووفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة اليوم الاثنين 7 جوان 2021، فقد تقرر تعيين عماد بن الطالب علي رئيسًا للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد خلفًا لعماد بوخريص الذي سيدعى إلى مهام أخرى.

وعماد بن الطالب علي هو قاض من الدرجة الثالثة وسبق له أن شغل عدّة خطط قضائية بالمحكمة الابتدائية بتونس وبالمحكمة العقارية.

كما عمل عماد بن الطالب علي لمدّة ثلاث سنوات كقاضي تحقيق أوّل بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي. وهو يشغل منذ جانفي 2018 خطة رئيس للجنة المصادرة.

حياة

مقالات مشابهة

قفصة : تأجيل النظر في قضية الصحفي الهادي الرداوي و كاتب عام نقابة هيئة السلامة الصحية إلى 14 جويلية

فريق النشر Echaab News

خريجات المعهد العالي لإطارات الطفولة في اعتصام مفتوح للمطالبة بالانتداب

فريق النشر Echaab News

هيئة المحامين تتمسك بمطالب الإصلاح وتلوّح بمواصلة التحركات الاحتجاجية

فريق النشر Echaab News